أبرز 10 سيارات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

غالباً ما تحمل معارض السيارات الكثير من المفاجئات، وقد كان معرض دبي للسيارات هذا العام حدثاً ضخماً بكل الأبعاد، لأن تكنولوجيا المستقبل كانت هي المحور الرئيسي لهذا الحدث المميز، لذلك حظي المعرض باهتمام كبير من قبل عشاق السيارات، الذين لم يستطيعوا إخفاء دهشتهم عندما شاهدوا أحدث موديلات العلامات التجارية الكبرى من الجيل القادم للسيارات ذاتية القيادة، والسيارات المزودة باتصال الإنترنت والسيارات الكهربائية، والسيارات الطائرة وغيرها الكثير خلال المعرض.

[ قارن باقات تأمين السيارات في السعودية]

أبرز 10 سيارات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

إنفينيتي
2018-infiniti-qx80-at-dubai-motor-show-2017-front-three-quarters

حظي زوار معرض دبي للسيارات لأول مرة بفرصة مشاهدة سيارة إنفينيتي QX80 ، وهي سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات وكبيرة الحجم، وقد استحوذ هذا الطراز على إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور. تتميز إنفينيتي QX80 بتصميمها الجريء، و مقصورتها الواسعة، ومجموعة من التقنيات التي تساعد السائق على القيادة براحة أكثر. وسينال مقتنو هذه السيارة بتجربة قيادة فريدة بفضل محركّها المكون من 8 اسطوانات بسعة 5.6 لتر ونظام التعليق المريح.

أستون مارتن
aston-martin-2018

قامت شركة أستون مارتن خلال المعرض بالكشف عن سيارتها فاليري هايبر كار لأول مرة في المنطقة، بالإضافة إلى سيارتها الجديدة DB11 بمحرك 8 اسطوانات. وكان من بين معروضات الشركة النسخ المحدودة من سيارة فانكش إس بيرل والتي ضمت 10 طرازات فقط، وجاءت مستوحاة من صناعة اللؤلؤ التي اشتهرت بها هذه المنطقة لفترة طويلة، لتحاكي ندرة اللؤلؤ بكل ما فيها من بريق وجمال. وقامت الشركة بإطلاع الزوار على خدمة Q والتي تتيح للعميل تخيّل كل ما يريده في سيارته، وهو ما ستحوله أستون مارتن إلى حقيقة لتضفي نوعًا من التفرد على سياراتها لتكون انعكاسًا لشخصية مقتنيها.

[موضوع ذات صلة: أيهما أفضل لك شراء سيارة بقرض شخصي أم قرض سيارة؟]

أودي
2018-audi-a8-front-three-quarters-left-side-at-2017-tokyo-motor-show

قامت شركة أودي بعرض طرازات مطوّرة من سياراتها الأنيقة أودي A8، و أودي RS 5، وأول سيارة للسباق أودي R8 Audi LMS بنسختها GT4، ومجموعة جديدة من قطع غيار سيارة أودي سبورت بيرفورمانس. وكما عودتنا أودي دائماً على الابتكار وإضافة أحدث التقنيات التكنولوجية، فجاءت سيارة أودي R8 Audi LMS الفائقة لتكون أعجوبة بحد ذاتها.

سيارة لينكولن
2018-lincoln-navigator

يجمع نظام الملاحة 2018 الجديد كلياً في سيارة لينكولن خلاصة ما توصل إليه العلم في هذا المجال من جميع أنحاء العالم في مجموعة حصرية من الأنظمة الخاصة بكل طراز من سيارات لينكولن.

سيارة بورش
2018-porsche-911-gt2-rs-at-e3

لأول مرة تطلق بورش أربعة طرازات جديدة في المنطقة. حيث تم كشف النقاب عن أحدث جيل من سيارة كايين، وسيارة باناميرا سبورت توريزمو الجديدة كلياً، وسيارة باناميرا تيربو إس إي – هايبرد، الإصدار المحدود من الفئة الحصرية تيربو إس 911. وجاءت سيارة كايين بوزن أخف بحوالي 65 كجم و بإطارات عريضة مما يمنحها ثبات أكبر على الطريق، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل جميع وظائف السيارة من خلال شاشة تعمل باللمس.

سيارة رينج روفر
2018-range-rover-facelift-svautobiography-dynamic-front-three-quarters-at-2017-dubai-motor-show

كشفت رينج روفر النقاب عن طرازين جديدين من سياراتها هما رينج روفر أوتوبيوغرافي داينامك 2018 و رينج روفر سبورت SVR.

وتم تزويد سيارة رينج روفر سبورت SVR الجديدة بمحرك بنزين 8 اسطوانات بسعة 5.0 لتر، لتصل قوته إلى 575 حصاناً ولإنتاج عزم دوران 700 نيوتن متر. ونتيجةً لهذه القوة الإضافية، بالإضافة إلى خفض وزن السيارة بنحو 26 كج، لتتمكن السيارة من الانتقال من حالة الثبات إلى سرعة 100 كم في الساعة في 4.5 ثوان فقط، بسرعة قصوى 283 كم/ ساعة.

فهل ستثبت سيارة أوتوبيوغرافي داينامك جدارتها كسيارة مريحة ومنفردة بعد أن تم تعزيز أدائها، والتي أصبح سر قوتها يكمن في محرك البنزين سوبرتشارجد ثماني أسطوانات سعة 5 لترات بقوة 575 حصاناً بعزم دوران يبلغ 680 نيوتن متر.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.