سامسونج تطلق خدمة جديدة لأجهزة التلفزيون الذكية

صرحت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق خدمة الوصول عن بعد، حيث تعتبر هذه الخدمة  ميزة جديدة سيتم تفعيلها في أجهزة التلفزيون الذكية التي ستنتجها الشركة العام الجاري. 

مميزات خدمة الوصول عن بعد لأجهزة التلفاز الذكية

  1. ستوفر خدمة الوصول عن بعد إمكانية الاتصال لاسلكياً معززاً بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، مما يمكن المستخدمين من التحكم عن بعد بالتطبيقات والبرامج المدمجة باستخدام أجهزة التلفاز الذكية المنتجة من قبل شركة سامسونج.
    [
    طرق تساعد في الادخار من الراتب الشهري]
  2. كما ستتيح هذه الخدمة للمستخدمين إمكانية التحكم بمحتوياتهم المعروضة على الشاشة بكل سهولة ويسر بواسطة ميزة الوصول عن بعد. والتي ستمنحهم القدرة على توصيل أجهزتهم التلفزيونية الذكية من سامسونج بالعديد من أجهزة الإدخال ومن بينها لوحة المفاتيح.
  3. وبالتالي سيتمكن المستخدمون دون الحاجة لوصلة HDMI من تصفح أجهزة الكمبيوتر، الموجودة في مكان آخر من المنزل، عبر التلفزيون للقيام بالعديد من النشاطات ومن بينها تصفح الإنترنت أو اللعب باستخدام شاشة التلفاز، عدا عن لوحة مفاتيح وفأرة متصلتين.
  4. سيتمكن المستخدمون من التحكم بأجهزتهم الإلكترونية المتصلة بجهاز التلفاز مع لوحة مفاتيح وفأرة لعرض محتوياتهم على شاشة أكبر بكل سهولة ويسر خلال بضعة دقائق. كما يمكن النفاذ إلى الخدمات السحابية المستندة إلى برنامج لتصفح الإنترنت باستخدام ميزة الوصول عن بعد.
  5. كما يمكن الاستفادة من هذه الميزة في أي مكان من العالم بفضل برنامج VMware Horizon، حل البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي.

شكراً على تصفحهم لموقع محفظة دوت كوم، كما نرحب بكل تعليقاتكم أو أسئلتكم من خلال كتابتها في التعليقات.

 

 

 

 

 

 

الإعلانات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.