أفضل بطاقات الكاش باك الإئتمانية

تمكنك بطاقات الكاش باك الإئتمانية من الحصول على عائد بنسبة معينة من قيمة مشترياتك اليومية بواسطة البطاقة، وتختلف هذه النسبة من بطاقة لاخر مع إختلاف طريق إستبدالها.
فكل عملية شرائية تقوم بها تحصل على نقاط والتي تقوم بتجميعها، ومن ثم إستبدالها نقداً أو قسائم شرائية لدى المحلات والعلامات التجارية المشاركة مع البنك المزود للبطاقة.

إليك افضل بطاقات الكاش باك الإئتمانية خلال هذا العام

  1. البطاقة الائتمانية البلاتينية

    تتميزهذه البطاقة بعدم وجود رسوم سنوية أو تأخير مطبقة عليها، بالإضافة إلى مجموعة من العروض والتخفيضات لدى العلامات والمحلات التجارية المشاركة مع البنك.
    توفر هذه البطاقة برنامج إسترداد نقدي قدره 1% من قيمة المشتريات، بشرط حد أدنى لقيمة المشتريات تقدر بـ 3000 ريال، والحد الأقصى من المبلغ المسترد هو 500 ريال.
  2. بطاقة الأهلي فيزا الأساسية الائتمانية – العالم لك



    أما هذه البطاقة فتتميز بتأمين السفر المجاني وميزة الدخول المجاني لصالات المطارات المختارة و برنامج على دفعات والكثير من المميزات الأخرى.
    بخصوص برنامج المكافآت; عندما تنفق ريال واحد محلياً فإنك تحصل على نقطة واحدة بينما تحصل على 1.5 نقطة عندما تنفق ريال واحد دولياً، ومن ثم إستبدل هذه النقاط بأميال الفرسان الجوية وحجوزات فندقية وخطوط طيران وقسائم شراء إلكترونية واسترجاع نقدي.
    * ولكن هناك رسوم سنوية مطبقة على البطاقة قدرها 400 ريال، وهامش ربح سنوي يتراوح بين 32.39% و 38.75%، كما يشترط حد أدنى لراتبك الشهري قدره 2,500 ريال حتى يمكنك الحصول على هذه البطاقة.
  3. بطاقة بلاتينوم الإئتمانية

    هذه البطاقة تتميز بتوفير تأمين على المشتريات والضمان الممتد، خدمة التسوق الآمن عبر الانترنت وعروض وخصومات على مستوى العالم، وهناك العديد من المميزات الاخرى.
    برنامج مكافآت العربي; لكل 1 ريال سعودي من المشتريات على البطاقة ستحصل على 1 نقطة ولكل 20000 نقطة تجمعها ستحصل على 200 ريال سعودي كاسترداد نقدي الى بطاقتك، يمكنك إستبدالها على شكل قسائم في التجار المشاركين، استرجاع الرسوم السنوية أو الاسترجاع النقدي في كشف الحساب.
    * ولكن هناك رسوم سنوية مطبقة على البطاقة قدرها 350 ريال، وهامش ربح سنوي يبدأ من 33.68% حتى 53.11 %، كما يشترط حد أدنى لراتبك الشهري قدره 2,200 ريال حتى يمكنك الحصول على هذه البطاقة.
  4. البطاقة الكلاسيكية

    تمتع بطاقة الجزيرة الكلاسيكية الائتمانية بخدمة الرسائل النصية الفورية و الكثير من عروض التسوق و خصومات خاصة فورية داخل المملكة و حول العالم وغيرها من المميزات.
    1% استرداد نقدي على المشتريات المحلية والدولية، هكذا هو برنامج المكافآت لدى هذه البطاقة، فمع كل عملية شرائية بالبطاقة ستحصل على 1% “كاش باك “،كلما استخدمت بطاقتك أكثر كلما استفدت من قيمة مشترياتك بشكل أكبر.
    * ولكن هناك رسوم سنوية مطبقة على البطاقة قدرها 150 ريال، وهامش ربح سنوي قدره 26.4%، كما يشترط حد أدنى للراتب الشهري يبدأ من 3,000 ريال حتى يمكنك الحصول على هذه البطاقة.
  5. البطاقة الائتمانية البلاتنية



    تتيح لك هذه البطاقة برنامج تقسيط بـ0% أو هامش ربح مخفض على مشترياتك، كما توفر حماية على مشترياتك ضد السرقة أو التعرض للضرر أو الفقدان بالإضافة إلى الكثير من المميزات
    برنامج بلس بوينتس، فمقابل كل 1 ريال تنفقه باستخدام بطاقتك، ستحصل على نقطة واحدة بلس بوينتس على البطاقة الائتمانية البلاتنية حيث يمكنك استبدال نقاط بلس بوينتس مقابل استرداد 1% من القيمة النقدية.
    * ولكن هناك رسوم سنوية مطبقة على البطاقة قدرها 300 ريال، وهامش ربح سنوي قدره 26.4%.

يوجد على موقع سوق المال.كوم حوالي 124 بطاقة إئتمانية (مميزات وشروط الحصول عليها)، ومن بينهم 54 بطاقات الكاش باك التي يمكنك المقارنة بينهم.
تختلف أفضل بطاقة من شخص لاخر على حسب الامتيازات والشروط المناسبة له .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.