أفضل سيارات مرسيدس للعام 2018

إذا كنت من محبي سيارات مرسيدس التي تتميّز بالسرعة والأناقة، إليك أفضل السيارات التي تم عرضها خلال عام 2018

مرسيدس سيدان الفئة S

شهد هذا الطراز الجديد والرائد من هذه الفئة تحديثاتٍ كبيرة وشاملة، فهي بحق يمكن وصفها برائدة التكنولوجيا بفضل محركاتها الجديدة والتحسينات التي تم إدخالها على أنظمة المساعدة على القيادة. وتعدّ أفضل طراز يخطو نحو تحقيق القيادة الذاتية وتحسين القيادة الذكية إلى مستوى أفضل. وقد تم اتباع معايير جديدة في التصميم الداخلي لهذا الطراز الذي لا مثيل له من حيث مستوى الراحة والرفاهية.
مرسيدس

[قارن بين تمويل السيارات]

التصميم الخارجي:

ما يميّز التصميم الخارجي لهذا الطراز قوة وصلابة الجزء الأمامي وروعة وتميز الجزء الخلفي. حيث تقدم مجموعة AMG Line الخصائص الرياضية التي تتناسبُ مع الأذواق الشخصية، وكذلك AMG Line Plus. بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز الخيارات من خلال إضافة مجموعةٍ كبيرة من العجلات، بما في ذلك طرازين جديدين من عجلات AMG مقاس 20 بوصة.

التصميم الداخلي:

يتميز التصميم الداخلي لهذا الطراز بوجود شاشتي عرض ذات دقة عالية، ويبلغ قطر كل منهما 12,3 بوصة. وتحتوي عجلة القيادة على أزرار تحكُّم حساسة تعمل باللمس. ومن الخصائص الفريدة الأخرى في هذا الطراز نظام ضبط مسافة الأمان DISTRONIC والتحكّم في ثبات السرعة والذي يمكن التحكم بهما من خلال عجلة القيادة، بالإضافة إلى عناصر التحكم الأخرى المثبّتة على عجلة القيادة.

مرسيدس كوبيه AMG GLE

يُميز هذا الطراز غطاء المحرّك الطويل، ومقصورة قيادة ممتدة إلى الخلف، مع جزء خلفي عريض مفعم بالقوة. فهذا ما عودتنا عليه الشركة في طرازاتها الرياضية مرسيدس ـ AMG. وعند التجربة تجدها ثابتة متشبثة بالطريق مندفعة نحو الأمام. فمحرّكها القوي في حالة اندفاع دائمة.
مرسيدس
[موضوع ذات صلة : أهم نقاط حول نظام تأجير السيارات المنتهي بالتمليك]

التصميم الخارجي:

تتميز السيارة بغطاء محرك طويل جداً، وبهذا يأتي الجزء العلوي الذي يضم زجاج السيارة وسقفها ليحتلّ تقريباً كامل الجزء الخلفي للسيارة، مع أجزاء مُعلّقة أمامية وخلفية قصيرة جداً، بتصميم يحاكي أبعاد السيارات الرياضية الكلاسيكية. فتصميم خطوط السيارة وسطحها يظهر فيه الحنين إلى الماضي بجذوره العريقة. وهذا التناغم الرائع بين الخطوط والانحناءات الإنسيابيّة يمنح السيارة تصميماً نموذجياً فريداً من نوعه وسط أقرانها يجعل منها سيارة رياضية ديناميكيّة.

التصميم الداخلي:

سيارة رياضية من الطراز الأول. فالمواد الفاخرة التي صُنعت منها المقصورة، وتناسق الألوان تضفي على الطابع العام السيارة فخامةً رهيبة، والذي يعزّزه مظهرها الرياضي الفريد الذي يميزها عن أقرانها. فعجلة القيادة مكسوة بجلد “نابا” الفاخر، ولوحة العدادات المتميزة لفئة AMG بخلفيتها المغلّفة بطبقة من ألياف الكربون، وانتهاءً بالخطوط المنحوتة لواجهة التحكم، والعناصر الأخرى في المقصورة كلها تعزّز المظهر العام الفريد للسيارة.

مرسيدس سيارة الدفع الرباعي GLC

الجيل الجديد من SL، وهي امتداد مفعم بالحيوية لهذا الطراز العريق من السيارات الرياضيّة، مزوَّدة بأحدث تقنيات نظم التعليق الميكانيكي.
مرسيدس

الشكل الخارجي:

إن الواجهة الخلفية العريضة التي يندمج فيها مُشتت الهواء، والزخارف التي تزّين أنبوب العادم مع الجزء الصغير السفلي من واقي الصدمات الخلفي، بالإضافة إلى تصميم AMG المثير للهيكل والجزء السفلي من واقي الصدمات الأمامي يجعل السيارة SL تتمتع بجاذبية فائقة غير مسبوقة. أما غطاء المشع بفتحاته الرقيقة و زوايا الميل الضيقة في أعلاه المتسعة في أسفله يخطف الأبصار بروعته،  التي اعتدنا عليها في سيارة السباق مرسيدس 300 SL Panamericana، وفي الجانبين يهيمن الغطاء الممتد للمحرك، مع العتبات السفلية من AMG، وقاعدة العجلات العريضة، ومقصورة الركاب الخلفية التي أخذت حيزاً أكبر من الجزء الخلفي.

الشكل الداخلي:

تتميّز مقصورة SL برحابةٍ طاغية وراحة في الجلوس واختيار سخي لمكوناتها. حيث يمكنك الاختيار من بين ألوان ومكونات وبرامج تصميمات حصرية تتراوح بين فرش من جلد الضأن الأنيق وزخارف من الألومنيوم أو الخشب أو الألياف الكربونية المصقولة بعناية. أما منطقة أسفل زجاج الأبواب فهي مغطاة ومدعمة من الخلف بالبلاستيك الرغوي ومثلها مساند الأذرع المحشوّة والمدعمة بنفس المادة وفقاً لأعلى معايير الرفاهية والفخامة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.