أهم التطبيقات المجانية التي تحتاجها عند سفرك

كل منا يهوى السفر لمختلف بلدان العالم و زيارة أهم الأماكن السياحية و التعرف على الثقافات المختلفة. تعرف معنا على أهم التطبيقات المجانية التي تساعدك على التخطيط لرحلتك و تسهيلها لك.

Tripit

تطبيق Tripit يسمح لك بتجميع كل المعلومات و الخطط التي تريدها لقضاء عطلة ممتعة في مكان واحد. إن كنت من محبي السفر فهو الاختيار الأنسب لك، فهو يساعدك على جمع خطط السفر الخاصة بك بما في ذلك الرحلات الجوية والفنادق ورحلات القطار كما يساعدك في حجز الرحلة  التي تناسبك.

  • مجاني لكل من الآيفون و الأندرويد

XE Currency

تطبيق لتحويل العملات لديه الكثير من الميزات مثل أسعار المعادن النفيسة والخرائط، ولكنه أكثر إفادة للمسافر لأنه قادر على تحويل كل عملة عالمية.

  • مجاني لكل من الآيفون و الأندرويد

[قارن باقات الجوال في السعودية]

Citymapper

تطبيق يساعد المسافر في وسائل النقل حول العالم حيث أن هناك الكثير من التطبيقات التي يُمكن الاستفادة منها بشكل كبير عند السفر، ومنها تطبيقات لاستعراض أفضل المطاعم والأماكن العامة، فضلاً عن تطبيقات الملاحة لمعرفة طريقة الانتقال من مكان للآخر، وكلها تجعل حياة المُستخدم أفضل، ويُمكن للمستخدم تجربة تطبيق Citymapper المجاني والذي من خلاله يُمكنه التعرف على وسائل النقل العامة في أي مدينة حول العالم، فضلاً عن أسعارها.

  • مجاني لكل من الآيفون و الأندرويد

App in the Air

تطبيق يُتيح للمستخدم إمكانية البقاء على اطّلاع دائم فيما يتعلق بمواعيد رحلات الطيران، مع معلومات في الوقت الحقيقي، ونصائح تتعلق بالمطارات، وخرائط لتفاصيل المطار من الداخل، بالإضافة إلى حساب خاص بالمستخدم ليظهر به كل المعلومات عن رحلاته التي قام بحجزها، كما أنه يدعم إرسال تنبيهات عبر الرسائل النصّية للتحديثات المهمة عند عدم توفّر اتصال بالإنترنت، مثل رسائل تغيير البوابة وأي تحديثات طارئة على الرحلة.

  • مجاني لكل من الآيفون و الأندرويد

Google Translate

أفضل اختيار للترجمة بين لغات العالم المختلفة وتجاوز الحواجز اللغوية مع برنامج الترجمة من جوجل، حيث يمكنك مع برنامج ترجمة قوقل الترجمة من أوضاع الحديث، والكاميرا، والكتابة، والكتابة اليدوية، وعدم الاتصال بالإنترنت، حيث إن Google Translate هي أداة ترجمة مجانية، تستخدم خوارزميات برمجية للترجمة بين اللغات.

  • مجاني لكل من الآيفون و الأندرويد

Time Out

هو دليل كبير من الأفكار عن الاشياء التي يمكن القيام بها في المدن في جميع أنحاء العالم، حيث أن التطبيق يغطي كل شيء من الحانات والمطاعم والمعالم السياحية والأحداث، كما يمكن المستخدم من حجز المطاعم وتذاكر الحفل من خلال التطبيق وإنشاء دليل السفر المخصص لقضاء عطلة سعيدة.

  • مجاني لكل من الآيفون و الأندرويد

travel apps_option_2_description_change-01

One thought on “أهم التطبيقات المجانية التي تحتاجها عند سفرك


  1. شكراً لموقعكم الجميل لكن أتمنى منكم وضع روابط للتطبيقات وشكراً

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.