البطاقة الائتمانية لعشاق كرة القدم

رغم اقتراب موعد كأس العالم لكرة القدم لسنة 2014، إلاّ أنه بالنسبة للكثير من مشجعي الكرة القدم، تدوم الحماسة والإثارة طوال السنة. تتمتع هذه الرياضة بقاعدة مشجعين كبيرة في المنطقة، حيث يشجع الكثيرون مختلف الفرق والبطولات، ليس على الصعيد المحلي فقط، وإنما على الصعيد الدولي كذلك. ولهذا السبب، لا نستغرب قيام المصارف السعودية بتصميم بطاقات ائتمانية خاصة بكرة القدم بفوائد خاصة، وهدفها جذب عشاق كرة القدم. ويمثل ما يلي بعضاً من الخيارات المتوفرة في السوق.

[قارن البطاقات الإئتمانية في السعودية]

بطاقات ائتمانية لكرة القدم من بنك الجزيرة

الفوائد: يقدم بنك الجزيرة لعملائه مجموعة واسعة من بطاقات ائتمانية لكرة القدم. وسُمّيت هذه المجموعة “ناديك” وصُمّمت خصيصاً لدعم الأندية المختارة. ولديك كعميل، سبع خياراتٍ لتختار منها وتشمل: بطاقة نادي الفتح الائتمانية، وبطاقة نادي النصر الائتمانية، وبطاقة نادي الاتحاد الائتمانية وغيرها.

وعند طلبك لواحدة من هذه البطاقات، فأنت تقوم بدعم ناديك المفضل، حيث سيذهب مبلغ 50 ريال سعودي إلى النادي مباشرة مع كل عملية طلب ناجحة. ويُعتبر هذا المبلغ نسبة مئوية من رسوم الإصدار الخاصة بك. وفي الواقع، في كل مرة تقوم فيها بعملية شراء بالتجزئة مستخدماً بطاقة ناديك الائتمانية، يحصل ناديك على نسبة مئوية من هذه العملية الشرائية.

[موضوعات متعلقة: تأثير معدل عبء المديونية | إتجاهات الإنفاق في المملكة العربية السعودية]

بالإضافة إلى المكافآت المالية الذي تقدمها لأنديتك المفضلة، تأتي بطاقات ناديك الائتمانية بفوائد إضافية، كإمكانية الاشتراك في برنامج المكافآت. ففي كل مرةٍ تنفق باستخدام بطاقتك، ستحصل على نقاط يمكنك تحويلها لاحقاً إلى جوائز نقدية. كما يمكن لأصحاب بطاقة ناديك الائتمانية التمتع بالخدمات النقدية الطارئة أثناء السفر، وتحويل الأموال من بطاقاتهم إلى حساباتهم، والحصول على بطاقات ائتمانية إضافية مجانا.

انتبه: سيتحتّم عليك دفع رسوم سنوية تبلغ قيمتها 350 ريال سعودي، كما يجب أن يكون الحدّ الأدنى للراتب 2000 ريال سعودي لتقديم طلب الحصول على البطاقة. كما يوجد هامش ربح شهري بنسبة 2.20%

بطاقة سامبا برشلونة الائتمانية

الفوائد: صُمّمت بطاقة سامبا برشلونة الائتمانية خصيصاً للمشجعين الشغوفين بالنادي، حيث يتمّ عرض صور اللاعبين، مثل ميسي، على وجه البطاقة. ويحصل العملاء على “أهداف سامبا” مع كل عملية شراء، ويكون تبديل هذه النقاط بمنتجات رسمية من محلات نادي برشلونة أو متجر نادي برشلونة الإلكتروني. ويحصل العملاء بالإضافة إلى النقاط على خصومات خاصة على المنتجات التي يتمّ شراؤها من هذه المحلات. كما تدخل في سحب في كل موسم مع فرصة للفوز برحلة إلى كامب نو. وتشمل الفوائد الإضافية إمكانية الدخول إلى صالة كبار الشخصيات في مطارات الشرق الأوسط.

انتبه: سيحدد سقف الائتمان الخاص بك إمكانية حصولك على جميع الفوائد التي تأتي مع البطاقة. كما يجب أن يكون لدى العملاء حداً أدنى يبلغ 250 من نقاط أهداف سامبا، قبل أن يتمكنوا من تبديلها، كما يبلغ الحدّ الأعلى لنقاط السامبا التي يمكن كسبها في السنة 5000 نقطة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.