طرق تسديد المبلغ المستحق على البطاقة الائتمانية من البنك العربي الوطني

تعد البطاقات الائتمانية الصادرة من البنك العربي الوطني في السعودية وسيلة ائتمانية تساعدهم على تحقيق أهدافة وتلفبية احتياجاتهم المالية على سبيل المثال سداد فواتير الخدمات و التسوق واقتناء المشتريات علاوة على إمكانية السحب النقد في حالات الطوارئ ومن ثم تسديد المبلغ المستحق على البطاقة الائتمانية قبل انتهاء فترة السماح بدون تحمل أي رسوم إضافية أو هامش ربح؛ عادة ما تصل هذه الفترة إلى 55 يوم.

طرق تسديد المبلغ المستحق على البطاقة الائتمانية من البنك العربي الوطني

ليس هناك حاجة إلى الانتظار لمدة 48 ساعة حتى تضاف دفعات سداد بطاقتك الائتمانية إلى رصيدك الائتماني. حيث يمنحك البنك العربي الوطني الآن ميزة تحديث رصيدك الائتماني بعد السداد بعشر دقائق فقط، مما يتيح لك فرصة لمتابعة عملية التسوق ببطاقة العربي الائتمانية دون أي تأخير أو انتظار. هناك عدة طرق لدفع المبلغ المستحق على البطاقة، حيث يمكنك اختيار ما يناسبك:

1- طريقة الخصم المباشر
حيث تخوّل البنك العربي الوطني بأن يقوم بخصم كامل المبلغ المستحق، أو المبلغ الأدنى المستحق على حساب بطاقتك الائتمانية تلقائياً من حسابك المصرفي لدى البنك. ويمكن اختيار هذه الطريقة أثناء تقديم طلب الحصول على البطاقة. وإن لم يتم ذلك، يمكنك الاتصال على هاتف العربي 4040 124 800 وطلب اختيار الدفع بواسطة هذه الطريقة.

2- التسديد عن طريق الفرع
يمتلك البنك العربي الوطني أكثر من 140 فرع منتشر في أنحاء المملكة العربية السعودية لخدمتك أينما كنت. حيث يمكنك التفضل بزيارة أحد فروع البنك وسيقوم موظفو البنك باستلام دفعاتك الشهرية.

3- التسديد عن طريق الانترنت العربي
سواء كنت في المنزل أو المكتب، يمكنك إتمام عملية التسديد بكل سهولة وأمان عبر الإنترنت المصرفي من خلال موقع البنك العربي الإلكتروني على شبكة الإنترنت .

4- التسديد عن طريق هاتف العربي
من أجل راحتك تستطيع تسديد المبلغ المستحق على البطاقة من خلال الاتصال بهاتف العربي 4040 124 800 ، وذلك مع إتباع التعليمات السهلة لنظام الرد الآلي، أو يمكنك التكلم مع أحد موظفي خدمات العملاء.

5. التسديد بواسطة أجهزة صراف العربي
يمكن لحامل بطاقة العربي الائتمانية تسديد المبلغ المستحق باستخدام البطاقة الائتمانية في أجهزة صراف العربي المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال إتباع التعليمات على شاشة الصراف الآلي. حيث سيتم خصم المبلغ من الحساب البنكي لدى البنك، بينما يمكن لمن ليس لديهم حسابات لدى البنك الدفع من خلال أجهزة صراف العربي المخصصة للإيداع النقدي في أنحاء المملكة باستخدام البطاقة الائتمانية فيها والدفع نقدا.

في حالة الدفع بأي من الطرق المذكورة، سيتم تحديث دفعتك بعد 10 دقائق، مما يتيح لك إعادة استخدام المبلغ المسدد المضاف إلى رصيدك الائتماني في إتمام عمليات الشراء اليومية أو السحوبات النقدية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.