بنك مصر : كل ما يهم العملاء الحاليين والجدد

كانت فكرة البطل الاقتصادي محمد طلعت حرب باشا هي حجر الأساس لإنشاء بنك مصر عام 1920 م. وقد شجع وروج هذا البطل لمشروع الادخار الوطني ومن ثم استخدام تلك المدخرات الوطنية في تنمية عجلة الاقتصاد الوطني المصري والتنمية الاجتماعية أيضاً. حيث يعتبر بنك مصر هو أول بنك مصري‏ يؤسسه ويمتلكه المصريون بنسبة 100%.

بنك مصر وظائف

عادة ما يقوم بنك مصر بنشر احتياجاته الوظيفية عبر الموقع الإلكتروني ليتمكن الراغبين في الالتحاق بوظائف في البنك. حيث يتم نشر كيفية التقديم في وظائف بنك مصر والشروط المطلوبة وأهم المعلومات المتعلقة بالوظيفة مثل تفاصيل الوظيفة، المسمى الوظيفي، المستوى الوظيفي، المحافظة، القطاع، الوصف الوظيفي، شروط الالتحاق بالوظيفة، المسؤوليات التي سيقوم بها الموظف الجديد، تاريخ بداية ونهاية الإعلان الوظيفي. يمكنك متابعة الوظائف الجديدة عبر الرابط الإلكتروني للبنك الخاص بالوظائف.
[كيف تتخلص من ديونك نهائياً]

مواعيد عمل بنك مصر

تنتشر في جمهورية مصر العربية شبكة كبيرة من الفروع بنك مصر، وذلك من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء الحاليين والجدد، وتلبية رغباتهم وتسهيل إتمام الإجراءات. كما قرر البنك تمديد عدد ساعات العمل بفروع بنك مصر حتى الساعة الخامسة مساءً، حيث بدء تطبيق ذلك القرار في ٥٠ فرعاً فقط كمرحلة أولى، وسيتم زيادة 50 فرع آخرين في المرحلة القادمة. وفي الوقت الحالي تعمل باقي الفروع حتى الساعة ٤ مساءً.

هناك أيضاً مجموعة من الفروع تعمل خلال أجازة الأسبوع يومي الجمعة والسبت ولفترة مسائية منها مثل فرع بورتو السخنة، سوهو سكوير، سيتي ستارز، النادي الأهلي بمدينة نصر. لا سيما الفروع التي تعمل طوال أيام الأسبوع لمدة 24 ساعة مثل فرع رمسيس هيلتون، ريتز كارلتون.

بنك مصر أون لاين

مع تطور القطاع المصرفي، أصبح من الضروري توفير عدة خدمات يمكن الاستفادة منها عن طريق الخدمات المصرفية اون لاين دون الحاجة إلى التواجد بالفرع أو مكالمة أحد ممثلي خدمة العملاء للبنك. ومن بين هذه الخدمات التالي:
– الاطلاع على رصيد الحساب الجارى
– الاطلاع على المعلومات المتعلقة ببطاقات الإئتمان
– أسعار تغيير العملة
وهناك نوعين من العملاء الذين يسمح لهم الاستفادة من الخدمات المصرفية اون لاين من خلالل ادخال اسم المتخدم والرقم السري، وهم: العملاء من خلال هذا الرابط ، و التجار من خلال هذا الرابط .
من أجل تفعيل الخدمات المصرفية بنك مصر اون لاين، يجب ملىء هذا النموذج وتوقيعه ومن تم تقديمه في أقرب فرع للبنك.

 

الإعلانات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.