بنك ناصر الاجتماعي يرفع الحد الأقصى لمبلغ القرض الشخصي

صرح السيد أحمد صالح، رئيس القطاع المصرفي في بنك ناصر الاجتماعي في مصر عن أن البنك اتخذ قرار خلال العام المالي الجاري برفع الحد الأقصى للقرض الشخصي من 300 ألف جنيه إلى 500 ألف جنيه بضمان الوظيفة. وذكر أيضاً أن الهدف من رفع القرض الشخصي هو إتاحة منتجات تمويلية تتماشى مع تغيرات الأسعار الحالية في السوق المصري.

منتجات قروض بنك ناصر الاجتماعي

يقدم البنك العديد من برامج القروض المختلفة للأفراد مثل قرض تشطيب الوحدة السكنية والتمويل العقاري والسلع المعمرة والمدارس والجامعات وتوصيل الغاز للمنازل والسيارات وكل برنامج يخضع إلى شروط محددة في قيمة الحد الأقصى للقرض وفترة السداد.
4 طرق للحصول على قرض تمويل عقاري

قد تجاوزت محفظة قروض التجزئة في بنك ناصر 12 مليار جنيه في نهاية العام المالي الماضي، كما يتيح البنك القروض للعملاء حتى سن 65 عامًا عند آخر قسط للقرض ولا يشترط حد ائتماني للقسط الشهري مثل البنوك الأخرى.

بنك ناصر الاجتماعي

لقد تأسس بنك ناصر الاجتماعي المصري كهيئة عامة، وذلك بموجب القرار الجمهوري بالقانون رقم 66 لسنة 1971. وكان رأسمال البنك يقدر بـ 1.2 مليون جنيه مصري، ومن ثم زاد رأس المال حتى وصل إلى 2 مليار جنيه مصري.

قد بدأ بنك ناصر الإجتماعي نشاطه من خلال افتتاح فرع واحد فقط هو فرع القاهرة في 25 يوليو 1972 م، ثم تطورت وزادت شبكة البنك و انتشار فروعه حتى وصل عدد فروع البنك إلى 93 فرع منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مر عربية.

الهدف من تأسيس بنك ناصر الاجتماعي

يقدم بنك ناصر الاجتماعي منتجات مالية وخدمات اجتماعية للمواطنين ذوي الدخل المحدود والفئات ا​​لأكثر احتياجا لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية لتلك الفئات.

فالهدف من تأسيس هذا البنك هو الحماية الاجتماعية والعمل على مساعده الفقراء في مواجهة وتجاوز الصدمات الاقتصادية والاجتماعية بشكل مؤسسي مستدام. وبالتالي يصبح البنك الرائد في جمهورية مصر العربية في تقديم منتجات وخدمات مالية وائتمانية اجتماعيه وتنموية متكاملة ومستدامه للفئات المستهدفة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.