تعرف على أهم مزايا بطاقات العربي الائتمانية

يقدم البنك العربي الوطني العديد من البطاقات الائتمانية التي تتناسب مع مختلف احتياجات الأفراد المالية والتي من بينها على سبيل المثال وليس الحصر؛ تنفيذ عمليات الشراء ودفع الفواتير إلكترونياً بكل سهولة ويسر. في هذه المقالة سنسلط الضوء على أهم مزايا بطاقات العربي الائتمانية .

أهم مزايا بطاقات العربي الائتمانية

1. الإحالة الطبية والقانونية

هي خدمة مجانية تقدم لك ولعائلتك أثناء رحلة السفر إلى خارج المملكة العربية السعودية لمدة 90 يوم، حيث تشمل الخدمة على الحصول على مشورة طبية أو قانونية عبر الهاتف. يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة إذا كنت حامل إحدى بطاقات البنك العربي الوطني انفينيت ، سيغنتشر ، بلاتينوم .
[ خطوات فتح حساب جاري لدى البنك العربي الوطني ]

2. عروض مجموعة فنادق فيزا الفاخرة

لتضمن الحصول على أفضل الأسعار و ترقية الغرفة الفندقية تلقائياً عند الوصول و الحصول على وجبة إفطار كونتيننتال مجانية من خلال زيارة موقع فيزا لعروض السفر. يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة إذا كنت حامل إحدى بطاقات البنك العربي الوطني انفينيت ، سيغنتشر ، بلاتينوم .

3. خدمة كونسيرج على مدار الساعة مجاناً

هي عبارة عن خدمة المساعدة الشخصية أثناء السفر، لتنعم بالراحة والحصول على المعلومات التي تحتاجها. يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة إذا كنت حامل إحدى بطاقات البنك العربي الوطني انفينيت ، سيغنتشر.

4. تأمين سفر كاملة على الرحلات المتعددة مجاناً

ستنعم بالحصول عىل وثيقة تأمين سفر تحميك من مخاطر السفر غير المتوقعة أثناء رحلتك مجاناً، وذلك عند شراء تذكرة السفر بواسطة بطاقة فيزا انفينيت أو فيزا سيغنتشر من البنك العربي الوطني.

5. دخول صالة كبار الشخصيات في مطارات حول العالم مجاناً

  • يمكنك الدخول إلى أكثر من 1000 صالة كبار الشخصيات في مطارات حول العالم مجاناً. حيث يتمتع حاملوا بطاقات العربي فيزا انفينيت الائتمانية بزيارات مجانية لا محدودة للصالات، ويحق لهم اصطحاب ضيف واحد مجاناً، ويتم احتساب 32 دولار لكل شخص إضافي للزيارة الواحدة.
  • يمكن لحاملي بطاقة العربي فيزا سيغنتشر الائتمانية الاستفادة من هذه الخدمة 12 زيارة مجانية للصالات خلال السنة الميلادية، ويتم احتساب 32 دولار لكل زيارة إضافية كما سيتم احتساب 32 دولار لكل شخص مرافق لحامل البطاقة.
  • للاستفادة من خاصية الدخول المجاني، يتوجب على حاملي بطاقات فيزا إنفينيت و فيزا سيغنتشر إبراز بطاقاتهم، و اذكر كلمة لاونج كي لفريق الاستقبال، عند تقديمك بطاقتك العربي فيزا إنفينيت أو سيجنتشر الائتمانية. كما يمكنك تحميل تطبيق لاونج كي لأجهزة ios و الاندرويد من متجر أبل أو جوجل بلاي.

6. دخول مجاني صالات كبار الشخصيات في مطارات مختارة

توفر نحو 25 صالة حول العالم لمستخدمي فيزا بلاتينوم و 8 صالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمستخدمي ماستر كارد بلاتينوم وتيتانيوم. بحد أقصى 6 زيارات في السنة.

7. برنامج مكافآت العربي

يمكنك الاستفادة من خصومات حصرية وعروض التجار علاوة عن تجميع نقاط مضاعفة من التجار المشاركين مع البنك، إذا كان لديك إحدى بطاقات البنك العربي الوطني انفينيت ، سيغنتشر ، بلاتينوم ، تيتانيوم ، كلاسيك.

8. برنامج قسطها على راحتك

يمكنك تسديد قيمة مشترياتك على عدة دفعات من خلال برامج تقسيط سهلة مع امكانية اختيار طريقة السداد بدفعات شهرية متساوية 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهراً، وذلك إذا تم سداد قيمة الفاتورة بواسطة إحدى بطاقات الائتمانية من البنك العربي الوطني التالية : انفينيت ، سيغنتشر ، أميال العربي ورلد ، بلاتينوم ، تيتانيوم ، كلاسيك.

9. تمديد الضمان على المشتريات

هي عبارة عن ضمان ممتد على البضائع التي اشتريتها ببطاقات العربي الائتمانية فيزا وماستركارد. حيث تحصل على تغطية لتكلفة إصلاح السلعة أو استبدالها حتى 90 يوماً من تاريخ الشراء، ويمكن مضاعفة فترة ضمان الشركة المصنعة لمدة تصل إلى سنة إضافية. بشرط إتمام عملية الشراء بواسطة إحدى بطاقة البنك العربي التالية: انفينيت ، سيغنتشر ، أميال العربي ورلد ، بلاتينيوم ، تيتانيوم.

10. التسوق الآمن عبر الانترنت

تتميز بطاقات البنك العربي الائتمانية انفينيت ، سيغنتشر ، أميال العربي ورلد ، بلاتينيوم ، تيتانيوم.، كلاسيك بدرجة عالية من الأمان خلال التسوق عبر الإنترنت. حيث يمكن إتمام عمليات الشراء أون لاين بكل سهولة وأمان و الحصول على حماية من عمليات الغش والاحتيال.

11. عروض “شيك اوت لت” للتسوق

احصل على خصم يصل إلى أكثر من 60 % لدى أشهر مصممي الأزياء والعلامات التجارية بالإضافة إلى تسوق معفى من الضرائب، عند التسوق ببطاقة إنفينيت أو سيغنتشر أو بلاتينوم من البنك العربي الوطني.

12. عروض امتيازات المطاعم

احصل على عروض وخصومات مميزة مع أولوية الحجز عند استخدام بطاقة العربي فيزا إنفينيت أو سيغنتشر أو بلاتينيوم الائتمانية لدى المطاعم المشاركة مع البنك العربي الوطني. يمكنك زيارة هذا الموقع لمعرفة المزيد عن العروض والخصومات لدى المطاعم.

13. التأمين على المشتريات

اشتري مقتنياتك بواسطة بطاقة العربي الائتمانية فيزا أو ماستر كارد ( إنفينيت أو سيغنتشر أو بلاتينيوم أو أميال العربي ورلد أو تيتانيوم ) و أحمي مشترياتك من السرقة او التلف العرضي مع تغطية مجانية ضد سرقة أو تلف السلع الجديدة حتى 90 يوماً من تاريخ شراء.

14. شريحة ذكية ورقم سري

من ضمن مزايا بطاقات العربي الائتمانية ( إنفينيت أو سيغنتشر أو بلاتينيوم أو أميال العربي ورلد أو تيتانيوم أو كلاسيك) أنها مزودة بشريحة ذكية لتوفر لك أقصى قدر من الأمان والحماية عند إنجاز عملياتك الشرائية والدفع الإلكتروني.

15. خصومات التجار المشاركين

استخدم أحد بطاقات العربي الائتمانية ( بطاقة إنفينيت أو بطاقة سيغنتشر أو بطاقة بلاتينيوم أو بطاقة أميال العربي ورلد أو بطاقة تيتانيوم أو بطاقة كلاسيك) لسداد فواتير التسوق والمطاعم والترفيه، لكي تستفيد بخصومات خاصة لدى التجار المشاركين مع البنك العربي الوطني.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.