خطوات التسجيل في خدمات مصرف الراجحي المباشر للأفراد

يتميز مصرف الراجحي بمركز مالي قوي وهو مؤسسة مالية مرخصة لها في السعودية للقيام بنشاط المصرفي للأفراد والشركات. حيث يقدم عدة أنواع من الحسابات المصرفية والبطاقات الائتمانية وبرامج التمويل (تمويل عقاري، تمويل شخصي، تمويل سيارات). ويوفر المصرف خدمات من خلال فريق من المختصين في القطاع المصرفي، حيث يعمل لديه أكثر من 10,200 موظفاً، كما أن له شبكة واسعة تضم أكثر من 570 فرعاً وأكثر من 4,794 جهاز صراف آلي و 74,612 أجهزة نقاط بيع، و 233 مركز للحوالات المالية. بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية التي يقدمها من خلال مصرف الراجحي المباشر للأفراد.

    1. خدمات مصرف الراجحي مباشر للأفراد
    2. طرق التسجيل في المباشر للأفراد مصرف الراجحي
    3. خطوات التسجيل في مصرف الراجحي المباشر للأفراد الدخول
    4. فيديو خطوات التسجيل في مباشر الراجحي

فيديو توضيحي عن الخدمات المصرفية التي يمكن ان يستفيد منها عملاء مصرف الراجحي من خدمات مصرف الراجحي المباشر للأفراد.

خدمات مصرف الراجحي المباشر للأفراد

أطلق المصرف خدمة المباشر للأفراد، ليتمكنوا من تنفيذ عدة خدمات مالية عبر الإنترنت، حيث يمكنك الاطلاع على حساباتك وتنفيذ عدة عملياتك المصرفية من أي مكان وفي أي وقت بسهولة وأمان. على سبيل المثال القيام بتقديم التبرعات للجمعيات الخيرية، تسديد الفواتير وتسديد دفعات بطاقة الائتمان، تحويل الأموال إلى أشخاص أو حسابات أخرى، أو المشاركة في عمليات الاكتتاب وبيع أسهم الاكتتاب. إليك أهم المزايا التي توفرها لك خدمات مصرف الراجحي المباشر للأفراد:

  1. خدمة سداد
    يتيح لك المباشر تسديد الدفعات المستحقة عليك ومن أهم تلك الخدمات التي يمكنك سدادها من خلال مباشر الأفراد التالي: دفعات وزارة الداخلية، إي ماركت، أرامكو، هادي، أضاحي، فواتير الكهرباء والمياه والهاتف والجوّال والإنترنت، المدفوعات الحكومية، وغيرها من الخدمات.
  2. خدمة التحويل
    يمكنك إدارة التحويلات المالية التي ترغب في إتمام من حسابك المصرفي من خلال شاشة التحكّم المخصصة للتحويلات، حيث يمكن إضافة وتعديل وإدارة أسماء الأشخاص والجهات المستفيدة من الحوالات المالية. كما تستطيع إنشاء طلبات تحويل ثابتة مما يوفر عليك الوقت والجهد لإدخال البيانات الخاص بالتحويلات المتكررة في كل مرة. بالإضافة إلى إمكانية إدخال وتفعيّل بيانات المستفدين المحليين من خلال تطبيق أمان الراجحي أو جهاز الصرّاف الآلي، لكن انتبه من أن إدخال وتفعيل بيانات المستفيدين الدوليين متاح فقط من خلال أجهزة الصرّاف الآلي.
  3. خدمة البطاقات الائتمانية
    تمكنك من إدارة بطاقتك الائتمانية بكل سهولة، فمن خلال تسجيل الدخول إلى خدمة مباشر تستطيع الاطلاع على حسابك أو كشف حساب البطاقة الائتمانية، والحصول على تفاصيل معاملات المالية الخاصة بها وترتيبها ضمن فئات. كما يمكنك تحديد سقف إنفاق لبطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر، أو إيقاف البطاقة إذا كنت ترغب في ذلك.
  4. خدمة الحسابات
    يمكنك تحديد حالتك المالية في خانة الوضع المالي على لوحة التحكم الخاصة بمباشر الأفراد، كما يمكنك الاطلاع على تفاصيل حسابك المصرفي والتفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمنتجات التي اشتركت بها لتتمكن من تقييم وضعك المالي من خلال معرفة الأصول والالتزامات الخاصة بحسابك.
    فتح حساب جاري في مصرف الراجحي
  5. الحصول على منتج جديد
    مباشر الراجحي يساعدك على تقديم طلبك للحصول على خدمات مالية وبطاقات جديدة، والاشتراك في خدمات تكافل بكل سهولة ويسر، ودون الحاجة لزيارة أحد فروع المصرف.
  6. المشاركة في عمليات الاكتتاب
    إذا كنت تبحث عن فرص استثمارية، فإن خدمة الراجحي مباشر يتميز بخاصية الربط المباشر مع تداول لدى السوق المالية السعودية، مما يمكنك من الإطلاع والمشاركة في عمليات الاكتتاب المتوفرة.
  7. مركز المساعدة
    لقد قام المصرف بإدراج نظام إي كاير في تطبيق المباشر، لتسهل على العميل إمكانية التواصل مع المختصين في أي وقت يحتاج فيه إلى المساعدة أو الاستفسار عن أي من الخدمات والمنتجات المصرفية.

طرق التسجيل في المباشر للأفراد مصرف الراجحي

    • اون لاين من خلال الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي وبعد ذلك الضغط على زر مباشر.
    • تطبيق مباشر، حيث يمكنك تحميل تطبيق مباشر الراجحي على أجهزة نظامأندرويدمن  خلال هذا الرابط
      ، وأجهزة نظام أي او أس من خلال هذا الرابط.

خطوات التسجيل في مصرف الراجحي المباشر للأفراد الدخول

يمكنك التسجيل في مصرف الراجحي مباشر دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد فروع البنك من خلال الخطوات التالية:

  1. تسجيل رقم هاتفك الجوال عن طريق الصراف الآلي.
  2. زيارة صفحة التسجيل في الخدمات الإلكترونية من خلال هذا الرابط.
  3. إدخال بيانات التحقق التالية: رقم بطاقة الصرف الآلي، و الرقم السري لبطاقة الصرف الآلي، و رقم الحساب.
  4. اختر التسجيل في خدمة المباشر للأفراد.
  5. اختر اسم مستخدم وكلمة مرور.
  6. إدخال رمز التفعيل المرسل لجوالك من خلال الرسائل النصية القصيرة.

فيديو خطوات التسجيل في مباشر الراجحي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.