أسعار التعاونية لتأمين السيارات في السعودية

تعتبر شركة التعاونية  من الشركات السعودية المساهمة التي تقدم خدمات التأمين على السيارات، وكافة أنواع التأمين الأخرى، ومن الشركات التي تتبع التعاونية لتأمين السيارات شركة الوصيل، والمتحدة، والتعاونية للاستثمار ومع ارتفاع أسعار السيارات، وكثرة الحوادث يلجأ الكثير من الأشخاص إلى التأمين على السيارات لتفادي مشاكل الحوادث التي تعرضهم للخسائر المادية، وسوف يقدم لكم موقع محفظة دوت كوم من خلال المقال التالي معلومات عن التعاونية.

اسعار التعاونية لتأمين السيارات

نظراً لارتفاع أسعار تصليح السيارات، وأسعار قطع غيار السيارات في وقتنا الحالي تلجأ معظم شركات التأمين على السيارات إلى رفع أسعار التأمين، وتختلف قيمة التأمين على حسب موديل السيارة، ونوعها، وشركة التعاونية لتأمين السيارات قد حددت قيمة التأمين الشامل 6000 ريال مضاف اليها قيمة التحميل 1500 ريال، وسعر تأمين التعاونية للسيارات ضد الغير 1250 ريال سعودي.

ما هي أفضل شركات تأمين السيارات بالسعودية؟

مميزات اختيار شركة التعاونية للتأمين

هناك العديد من المميزات التي تقدمها شركة التعاونية لتأمين السيارات لعملائها ويعتبر تنوع العروض-، والخطط التي تقدمها الشركة من المميزات التي تجعل العميل يختار العرض الذي يناسبه كما تقدم الشركة التعويض المناسب الذي يغطي كافة الإصلاحات والتعويض عن الكوارث الطبيعية، وحرائق السيارات كما توفر الشركة لعملائها خدمة التواصل عن طريق الهاتف أو الانترنت طوال اليوم مع سرعة الاستجابة في الرد على العميل.

التعاونية لتأمين السيارات وفقا للشريعة الاسلامية

تعتبر شركة التعاونية لتأمين السيارات من الشركات التي تلتزم بتطبيق الشريعة الإسلامية في تعاملاتها، وتعاقدها مع العملاء كما تقدم الشركة أفضل البرامج التأمينية لعملائها بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

برنامج سند من التعاونية لتأمين السيارات

برنامج سند من البرامج التأمينية التي تقدمها شركة التعاونية لعملائها-، وهو يقوم بتغطية تكاليف إصلاح السيارة تجاه الغير، والناتج عن حوادث السيارات، وذلك وفقاً للشروط الموضوعة بوثيقة التأمين، وتشمل التغطية التي يقدمها برنامج سند الأضرار المادية، والأضرار الجسدية للطرف الثالث.
قد يتسبب صاحب السيارة المؤمن عليها أو قائدها في أضرار بممتلكات الطرف الثالث، وفي مثل هذه الحالة تقوم شركة التعاونية للتأمين على السيارات بدفع التعويض للطرف الثالث، وذلك في حالة الضرر الجسدي، ودفع الدية في حالات الوفاة، والحد الأقصى لمبلغ التعويض لا يتعدى عشرة ملايين ريال سعودي.

مميزات برنامج سند من التعاونية للتأمين على السيارات

  1. برنامج سند للتأمين على جميع السيارات بدون النظر إلى الموديل أو النوع.
  2. تمنح الشركة للعميل المؤمن شهادة كفالة معتمدة من المرور، وبطاقة تأمين مع وثيقة سند، ومن أهم مميزاتها منع توقيف السائق الذي يتسبب في الحادث.
  3. تشمل التغطية التأمينية لبرنامج سند جميع الحوادث التي يكون السبب فيها السيارة المؤمن عليها من شركة التعاونية التأمين السيارات حتى مع عدم وجود السائق بالسيارة وقت وقوع الحادث.
  4. يستخدم وثيقة التأمين للسيارة الواحدة جميع أفراد الأسرة.

التوسعات الأخرى لبرنامج سند من التعاونية

يتم تزويد وثيقة التأمين بمبلغ إضافي لكي تشمل الحوادث التي يتعرض لها سائق السيارة المؤمن عليها أو الركاب.
من الممكن توسيع تأمين سند لكي يشمل كافة الخسائر، والأضرار التي تتعرض لها السيارة المؤمن عليها من قبل التعاونية التأمين السيارات، ويشمل التعويض عن الأضرار الطبيعية مثل الفيضانات، والسيول، والأمطار وتصل قيمة التعويض إلى عشرون ألف ريال طوال فترة التأمين.

موقع شركة التعاونية للتأمين الرابط

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات عن التعاونية التأمين السيارات بالمملكة العربية السعودية نرجو أن نكون قد افدناكم، وللمزيد من المعلومات حول شركات التأمين بالسعودية نرجو متابعتنا على موقعنا.

الإعلانات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.