تعرف على باقات مكالمات دولية رخيصة

يحب مواطنو السعودية البقاء على تواصل مع احبتهم خارج البلاد. ومع الاسف فإن ذلك يؤدي الى تكاليف خيالية حيث لا تعد المكالمات الدولية رخيصة الثمن.

وقد قمنا بمراجعة كلا من شركة STC، موبايلي وزين لإيجاد أفضل الصفقات بالنسبة للهاتف المحمول او الخط الأرضي حيث الأسعار المخفضة والعروض المتعددة.

[قارن باقات الجوال في السعودية]

استخدام هاتفك المحمول:

موبايلي:

  • باقة موبايلي مسبقة الدفع مابوهاي كابابيان للفليبينيين الذين يعيشون داخل المملكة. حيث يكون سعر الدقيقة في غير أوقات الذروة 2 ريال للدقيقة للمكالمات التي يتم اجراؤها الى الفلبين وذلك فيم بين الساعة الثامنة مساءا والسادسة صباحا. بينما يتم تطبيق ذلك السعر على مدار ساعات اليوم في أيام الجمعة والعطلات الرسمية. للاشتراك، اتصل على 1100 او قم بزيارة احدى فروع موبايلي.
  • اما بالنسبة لعملاء باقة حلا الدولي فانه يمكنهم اختيار رقميين دوليين مفضلين والقيام بإجراء مكالمات دولية اليهما بسعر مخفض يبدا من 0.55 ريال للدقيقة. حيث يكون ذلك السعر صالحا لمدة اول ثلاثة شهور فقط بعد تفعيل تلك الخاصية. وتذكر ان سعر المكالمة سوف يختلف اعتمادا على البلد الذي ستقوم بالاتصال به.وحاليا، هناك 9 دول يمكنك تحديد ارقامك المفضلة من بينها، وتشمل مصر، الهند، باكستان والسودان. اما بالنسبة للدول الأخرى فيتم تطبيق السعر العادي للمكالمة الدولية. للاشتراك، اتصل على #110* واتبع التعليمات.

زين:

  • باقة زين للزوار تعطي مكالمات دولية مخفضة للسائحين. حيث يبدا سعر المكالمة الدولية من 0.55 ريال للدقيقة لبعض الدول التي تم اختيارها فقط، مثل مصر، الهند، الأردن والسودان. وبعد تفعيل الباقة، فإنك تحصل على دقيقتين دوليتين مجانا ورسالتين مجانا أيضا. للاشتراك، اتصل على 959 او 0590000959.
  • وتقدم باقة قريب للعملاء رسائل نصية قصيرة بالمجان الى ارقام دولية، ومع ذلك، فانه يمكنهم ارسال تلك الرسائل فيم لا يتجاوز إجمالا قيمة 0.50 ريال في اليوم. للاشتراك، ابعث رسالة قصيرة بها كلمة ” isms ” على رقم 959.
  • اما بالنسبة لعملاء باقة زين مزايا بريميوم فانه يمكنهم الحصول على تخفيض يصل الى 75% على المكالمات الدولية. حيث يبدا سعر المكالمة من 0.55 ريال للدقيقة مع رسوم اشتراك تبلغ 10 ريالات شهرية. للاشتراك، أرسل رسالة قصيرة بها كلمة ” international” على رقم 959.

STC

  • يمكن لعملاء الدفع الآجل إضافة خاصية ” المفتاح الدولي” الي باقتهم الحالية، والحصول على سعر مكالمة مخفض يبدا من 0.99 ريال للدقيقة. للاشتراك، أرسل رسالة قصيرة بها رقم ” 4221″ على رقم 902.

(مقالات ذات صلة: أوامر خدمات الهاتف المحمول المفيدة لعملاء السعوديةما هي الصفقات التي يقدمها لك مقدم خدمة المحمول التابع له؟قم باختيار باقة المحمول المناسبة لك)

استخدام خطك الأرضي:

عملاء باقة جود1 – Jood 1 – من STC يمكنهم الحصول على خاصية الدولة المفضلة ضمن باقة الهاتف الأرضي الخاصة بهم حيث يمكنهم اختيار رقمين دوليين مفضلين لإجراء مكالمات لهما بسعر مخفض يبلغ 0.8 ريال للدقيقة. وهذه الخدمة مجانية لجميع العملاء، الا انه يتم دفع 5 ريالات في حالة تغيير الأرقام الدولية المفضلة التي تم تعيينها مسبقا. للاشتراك، أرسل رسالة قصيرة بها رقم ” 9955″ على رقم 902 او اتصل برقم 907.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.