توفير كافة السلع والمنتجات في محافظة السعودية المحظورة مؤقتاً

كشف تقرير لإحدى الصحف السعودية عن استمرار الحركة التجارية في الأسواق والمحلات ومتاجر التجزئة. وتوفير المخزون التمويني الكافي في محافظة القطيف – شرق المملكة العربية السعودية، التي فرضت عليها وزارة الداخلية السعودية حظراً مؤقتاً، جراء تزايد عدد الحالات الإصابة بفيروس كورونا.
[مقالات قد تعجبك: أهم قرارات وزارة التعليم لضمان استمرار عملية التعليم]

حيث أعلنت وزارة الداخلية السعودية الأحد الماضي عن تعليق الدخول والخروج من المحافظة بشكل مؤقت، ضمن الإجراءات الاحترازية الموصى بها لمواجهة عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ظهور 11 حالة إيجابية مسجلة إلى الآن من سكان المحافظة.

كما أكدت وزارة التجارة السعودية على وفرة المنتجات والسلع والمخزون بشكل كافي في محافظة في القطيف، مشددة في الوقت ذاته على المراقبة المستمرة لكافة سلاسل الإمداد إلى المحافظة. وتواصل فرق وزارة التجارة السعودية زياراتها الميدانية في محافظة القطيف لمراقبة المنشآت، وضبط حالات الغش التجاري، ومحاولات التلاعب بالأسعار وذلك لإيقاع العقوبة النظامية على المخالفين، وحمايةً للمستهلكين.

وفي حال وجود شكاوى أو ملاحظات يرجى الإبلاغ عنها عبر مركز البلاغات أو عبر تطبيق بلاغ تجاري أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

5 فئات مستثناة من قرار الحظر المؤقت لمحافظة القطيف

قد استثنت الصيدليات والمحلات التموينية ومحطات الوقود والمرافق الصحية والبيئية والبلدية والأمنية من قرار تعليق الدخول والخروج من محافظة القطيف المؤقت.

قرار حظر السفر إلى دول أوروبية وآسيوية وأفريقية جديدة

جارٍ المعالجة…
نجاح! أنتَ مدرج في القائمة.

شارك الخبر

شكراً على زيارتك لموقع محفظة دوت كوم، ونتمنى أن تكون المقالة – توفير كافة السلع والمنتجات في محافظة السعودية المتطورة مؤقتاً – نالت إعجابكم. نرحب بأسئلتكم واستفساراتكم وتعليقاتكم من خلال كتابتها في الجزء الخاص بالتعليقات، حتى نتمكن من الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

الإعلانات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.