جديد في عالم التكنولوجيا: هاتف onePlus 3t و Amazon Echo و TrackR

وجدت العديد من شركات التكنولوجيا التي لا تتمتع بشهرة كبيرة طريقها إلى السوق من خلال مجموعة من المنتجات المبتكرة، ولم تنحصر هذه المنتجات الفريدة من كونها إنجاز في عالم التكنولوجيا فقط ، بل وصلت شعبيتها أيضًا إلى عدد كبير من الأسر وسنعرض لكم الجديد من هذه المنتجات في مجال التكنولوجيا.

هاتف ون بلس ثري تي – OnePlus 3t

هاتف تُشحن بطاريته في ساعة واحدة وتستمر معك ليوم كامل
إذا كنت تبحث عن هاتف ذو ميزات وخصائص من الطراز الرفيع بالإضافة إلى توفير المال في نفس الوقت، فإن هاتف OnePlus 3t هو الهاتف الذي تبحث عنه.
يعتبر هذا الهاتف من أحدث الهواتف الذكية في السوق المصنعة في الصين ولا يكلف سوى 439 دولار، وبالرغم من قلة هذا المبلغ إلا أنه ينافس أخر إصدارات الهواتف الذكية الأخرى مثل آبل وآي فون 7 وجوجل بكسل.
فليس السعر فقط هو ما يميز هذا الهاتف، بل إنها ميزة إضافية إلى ما يتمتع به من مواصفات، فهو جهاز خفيف الوزن حيث أنه هيكله كله من معدن الألومنيوم، ورامات (ذاكرة وصول عشوائي) 6 جيجا بايت ومعالج Snapdragon 821 وكاميرتين أمامية و خلفية 16 ميجا بيكسل يمكنك من خلالها أخذ الصور وتصوير مقاطع الفيديو عالية الجودة وتكمن السمة الفريدة التي يتميز بها هذا الجهاز هي أن بطارية هذا الهاتف لا تستغرق سوى 70 دقيقة فقط مما يجعل هذا الهاتف أسرع هاتف في شحن بطاريته في العالم.
[مقالات ذات صلة: مواصفات وأسعار آيفون 7 وآيفون 7 بلس]

جهاز الأوامر الصوتية أمازون إيكو Amazon Echo

مساعدك الشخصي الخاص
يعد جهاز أمازون إيكو جهاز المساعدة الشخصية الذكي الذي يعمل عن طريق الصوت ويتميز بفهم الأوامر التي يتم إعطائها له صوتياً، وتستطيع من خلال هذا الجهاز أن تتحدث إلى منزلك عند دخولك، كما تستطيع أن تضبط المنبه أو تطلع على آخر الأخبار وحركة المرور، والتحكم بالأجهزة المنزلية الأخرى، وتشغيل الموسيقى، وضبط قائمة الأعمال أو الأوامر التي يجب القيام بها، أو للتذكير بمواعيد المناسبات والأحداث، وغير ذلك من الإمكانيات التي يوفرها لك أمازون إيكو، فهو مصمم للتعرف على صوتك من مسافة بعيدة حتى و لو كان الجهاز يشغل الموسيقى ويعد هذا الجهاز تقدمًا كبيراً في مجال التعرف على الصوت.

جهاز تتبع الأشياء الخاص بك تراكر (TrackR)

إذا كنت تنسى أماكن الأشياء الخاصة بك في المنزل أو تفقدها وتريد أن تحل هذه المشكلة بتتبعها، فإنك بحاجة إلى جهاز التتبع تراكر الصغير الذي يسهل عليك العثور على أشيائك المفقودة. فقط من خلال تثبيت التطبيق على الهاتف وتعلق جهاز تراكر بالأشياء الخاصة بك، المقترنة ببعضها البعض عن طريق البلوتوث، وسيعرض التطبيق المسافة بينك وبين الشيء المفقود، وسيطلق الجهاز صوت صفير يسهل عليك تعقب هذا الشيء، وفي حالة فقدان الهاتف يمكنك تعقب الهاتف من خلال جهاز “TrackR” وذلك بالضغط عليه ليجعل هاتفك يرن حتى ولو كان هاتفك في وضع الصامت. وقد تم تصميم جهاز التعقب هذا بتصميم مضغوط ليسهل وضعه في المحفظة أو في سلسلة المفاتيح أو على ياقة الأشياء المحببة إليك ، ولن تفقد أي شيئًا بعد الآن طالما كان معك هذا الجهاز.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.