جويل ماردينيان في لقاء خاص تكشف فيه أسرارها

الجميع يعرف المتألقة جويل ماردينيان، خبيرة التجميل و مقدمة برنامجها الشهير الحامل اسمها و السفيرة الإعلامية للعديد من الماركات العالمية. تلك المرأة التي لا تكل ولا تمل فهي تعرف جيداً كيف ترفع اسمها وتغرس طابعها الخاص في عالم الجمال والموضة. هذه هي جويل التي أثبتت جدارتها على جميع الأصعدة و تسعى دوماً لأن تكون الأفضل.
سنحت لنا – فريق عمل سوق المال.كوم – الفرصة عمل لقاء مع النجمة جويل ماردينيان، و التي كشفت لنا من خلال هذه المقابلة عن أسرار حياتها العملية و الشخصية.

إليكم أبرز مقتطفات اللقاء الذي كان ممزوجاً بالعفوية و المرح و الشفافية، حيث فتحت جويل قلبها لنا و شاركتنا أهم تفاصيل حياتها المهنية و الشخصية:

كيف تخلقين نوع من التوازن ما بين عملك و حياتك الشخصية كونك زوجة و أم لطفلين؟

في بداية الأمر، كان العمل أولى أولوياتي و كانت بداية مسيرتي العملية فكنت أؤسس لعملي لكي أنجح و أثبت نفسي. مرت أشهر و سنوات و لم أقضي الوقت الذي يجب أن أقضيه مع ابني أو أخصصه له مع العلم أننا جداً قريبين من بعض. منذ قدومي للإمارات أي من 12 سنة، حياتي كانت تفتقر للتوازن، فكان الهدف الأول و الأساسي لي هو عملي لأنني لم أكن واثقة من نجاحاتي في ذلك الوقت لذا كنت أسعى لتطوير ذاتي لكي أنال إعجاب المشاهدين. وعندما ولدت ابنتي إيلا و حتى صار عمرها سنة لم أستمتع بفترة الأمومة معها كما يجب، حيث كنت أسافر كثيراً للعمل. و بعد كل هذه الأحداث قررت أنه يجب أن أحدث تغيير بحياتي و إلا سأخسر عائلتي و الناس التي أحبها. لذا أنا الآن أعمل خلال أيام الأسبوع و عطلة نهاية الأسبوع أخصصها لعائلتي و نقضيها دوماً سويةً و غالباً ما نقضيها في المنزل .

“أنا لدي شيئين أساسيين في حياتي، أولادي دوماً يأتون في المرتبة الأولى و من ثم يأتي عملي حتى قبل سعادتي.”

IMG_2553

[اطّلعي أكثر على مقالات مرتبطة بسيدتي]

ما هي أصعب وأقسى التحديات التي واجهتها كامرأة في بداية مسيرتك العملية؟

كخبيرة تجميل أسست مسيرتي العملية في لندن. فعندما أتيت إلى الخليج أتيت متمكنة من خبرتي التي بنيتها لسنوات و لكن من أكثر الصعوبات التي واجهتها في بداية مسيرتي هنا كانت اللغة العربية و طريقة النطق الصحيحة بالإضافة إلى الخوف من الفشل و عدم النجاح.

ما هي النصائح التي تقديمينها للمرأة العاملة خاصة في منطقة الشرق الأوسط؟

أريدها أن تكون متأكدة من حبها للنجاح و التميز و أن تعلم بأن العمل الشاق والدؤوب يؤتي ثماره. و يجب أن تطور من نفسها دوماً و أن ترغب في أن تكون الأفضل. فلا يجب أن تكف عن التعلم لأن الحياة في تطور مستمر حتى لا يفوتها القطار.

“لا يتوقف حلم المرأة إلا إذا قررت ذلك، و ليس بسبب الضغوطات الخارجية.”

ما هو الدافع و مصدر إلهامك لتحقيق أهدافك كسيدة أعمال؟

أتأثر كثيراً بنجاح الآخرين بحيث أشعر بأن مازال أمامي الكثير فهم يعطونني الدافع لأكبر و أصبح أنجح و الأفضل دوما. فمصدر إلهامي كل إنسان ناجح و الناس الذين يكبرون و يطورون من نفسهم كل يوم.

_N1A0683

[تعرفي و قارني المنتجات البنكية في السعودية]

صفي مسيرة حياتك العملية لمدة 12 سنة في جملة واحدة؟

“العمل الشاق يؤتي ثماره.”

ما هو حجم المتابعين لديك على مواقع التواصل الاجتماعي؟

4.3 ميليون متابع على انستغرام و 11 ميليون متابع على صفحتي على الفيسبوك و ما يقارب 2 ميليون على سناب شات، فالآن مواقع التواصل الاجتماعي أداة فعّالة جداً للتواصل مع الجمهور و التقرب منه أكثر، لذا أنا أدير حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي و خاصةً على سناب شات لأشارك ما يحدث خلف كواليس الكاميرا مع جمهوري.

ما هي مشاريعك القريبة أو المستقبلية؟

لقد تم افتتاح كلينيكا جويل في دبي و أبوظبي و نعمل الآن على توسيع مشروع كلينكا جويل في عدة بلدان عربية في المستقبل القريب منها الكويت و الرياض. و الآن أصدرنا منتجات جديدة من جويل باريس و التي أتمنى أن تنال إعجاب الكثيرين.

نبذة عن جويل ماردينيان:

ولدت جويل ماردينيان في لبنان عام 1977 و لكنها قضت حياتها في لندن لتدرس هناك فنون التجميل. وكانت قبل ذلك عارضة للأزياء في ايطاليا وقد انتخبت كملكة جمال. و تعتبر جويل الآن من أشهر الشخصيات عربياً بسبب تعاونها مع قناة MBC و تقديم برنامج “بصراحة أحلى” الذي يقدم آخر صيحات الموضة و أهم النصائح التي تهم المرأة العربية. ثم تم اختيار جويل مردينيان عام 2013 لتكون ضمن قائمة أقوى امرأة عربية، ووضعت اسمها في عالم الجمال بعد شهرتها التي حققها لها برنامجها “مع جويل أحلى”. و تعتبر جويل وكيلة ماركة “ماكس فاكتر” العالمية لسنوات عدة، و الآن جويل قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها “جويل” و أطلقت مستحضرات “جويل باريس” للعناية بالشعر والبشرة.

One thought on “جويل ماردينيان في لقاء خاص تكشف فيه أسرارها


  1. امرأة وانسانة عظيمة وتعطيك دافع من القوة والعمل والاجتهاد الدائم اتمنى لها التوفيق بحياتها على الصعيد الشخصي والعملي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.