سافر و شجع ناديك المفضل في الملعب

يتسم نادي برشلونة بشعبية كبيرة في العالم حيث يصل عدد مشجعي النادي إلى حوالي 117 مليون وهذا فقط على صفحات التواصل الإجتماعي للنادي. في السعودية تحديداً يتواجد الكثير من عشاق الكرة الإسبانية، خصوصاً محبي نادي برشلونة الذين يعبرون عن تشجيعهم بشراء إحدى منتجات النادي أو إنشاء صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي. وهناك العديد من هؤلاء المشجعيين الذين يحلمون بالسفر لمشاهدة فريقهم المفضل داخل الملعب وبالأخص إن كانت المبارة تجمع بينه وبين منافسه الشديد فريق ريال مدريد. فهل أنت واحد من هؤلاء؟!

نعم، يمكنك تحقيق هذا الحلم و الاستمتاع بمشاهدة أكثر المباريات تشويقاً على أرض الملعب بأقل تكلفة ممكنة.

كيف تشجع نادي كرة القدم المفضل لديك؟

خطوات تساعدك على السفر بأقل تكلفة ممكنة والإستمتاع بحضور هذه المبارة:

1- معرفة تفاصيل المبارة التي ترغب حضورها

مثل معرفة الإستاد الذي ستقام فيه المبارة وأي مدينة حتى لا تضيع وقتك في معرفة هذه الأشياء وتتأخر عن موعد إقامة المبارة.

  • مبارة برشلونة × ريال مدريد في الدوري الأسباني الدرجة الأولى الساعة 8:15 مساءً،  يوم 21 نوفمبر 2015، المبارة ستقام في إستاد سانتياغو بيرنابييو، مدريد.

2- إمكانية تقسيط تكاليف السفر بـ0 % فائدة

  • استخدم بطاقتك الإئتمانية من بنك سامبا مثلاً وقم بتحويل مشترياتك (مستلزمات ونفقات السفر) لدى أي من المتاجر المشاركة مع البنك إلى خطط سداد لمدة 6 أو 12 شهر بدون فائدة. يمكنك مقارنة جميع البطاقات الإئتمانية في السعودية و اختيار الأنسب لك.

3-  حجز تذاكر الطيران

  • احجز تذاكر السفر على متن الخطوط الجوية البريطانية باستخدام بطاقة أمريكان إكسبريس واحصل على خصم 10% على قيمة التذاكر.

4- خدمات السفر (التأمين – دخول صالات المطارات)

  • لا تنسى أهمية تأمين السفر و تأكد أنك حصلت على أفضل تأمين سفر بأقل تكلفة حتى تتجنب مصاريف وعوائق السفر الغير متوقعة، فيمكنك الحصول على تأمين سفر مجاناً عند شراء تذاكر السفر ببطاقتك الإئتمانية فيزا سيغنتشر من بنك الرياض.
  • كما يمكنك أيضاً الإستفادة من خدمات كبار الزوار لدى وصولك المطار وخدمات الكونسيرج التي تقدمها بطاقات إئتمان بنك الإنماء مجاناً.

5- الإقامة الفندقية

قم بمقارنة عروض الإقامة الفندقية المقدمة من شركات السفر عند استخدام بطاقتك الإئتمانية،حتى يمكنك اختيار أقل العروض تكلفة، ويفضل أن يكون الفندق قريب من الإستاد لتوفير الوقت و المال. يمكنك استخدام بطاقة إئتمان بنك الجزيرة لتحصل على خصومات تصل إلى 75% على الإقامات الفندقية.

6- وسائل التنقل في مدريد

إذا كنت من محبي قيادة السيارات، فيمكنك البحث ومقارنة عروض شركات التأجيرأو عروض البطاقات الإئتمانية لدى شركات تأجير السيارات.فمثلاً عند استخدام بطاقتك من البنك الأهلي لدى مكتب هيرتز لتأجير السيارات  في مدريد ستحصل على 10% خصم على قيمة تأجير السيارة.

أما إذا كنت من محبي ركوب المواصلات العامة فهذا سيساعدك على تخفيف تكاليف التنقل، فاسئل عن المواصلات العامة المتاحة هناك ومواعيدها، ويفضل أن تحتفظ بخريطة للمدينة التي تتواجد بها أو يمكنك استخدام خريطة جوجل.

7- تذكرة مشاهدة المبارة

تابع الموقع الرسمي لنادي برشلونة وقم بحجز تذكرة مشاهدة المبارة في وقت مبكر، ولا تتنظر ليوم المباراة فقد لا تجد تذاكر متاحة للبيع.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.