مميزات وسعر هاتف سامسونج جلاكسي 9 إس و 9 إس بلاس

أثار إصدار شركة سامسونج لطرازين جديدين من الهواتف الذكية سامسونج جلاكسي 9 إس و 9 إس بلاس شغف محبي الهواتف الذكية والتكنولوجيا، فالهاتفان الجديدان يجمعان بين تقنيات جديدة ومعاصرة من حيث الأداء والتواصل وغيرها. هيا بنا نتعرف على المزايا الرئيسية لهما.

مميزات هاتف سامسونج جلاكسي 9 إس و 9 إس بلاس

  • الكاميرا
    بفضل فتحة العدسة المزدوجة ستتمكن من التقاط الصور في مختلف ظروف الإضاءة، وهي تدعم كلاً من وضعيتي F1.5 و F2.4، وتتكيف فتحة العدسة المزدوجة مع الضوء سواء كان ساطعاً أو معتماً للغاية كما هو حال العين. 
    [قارن بين البطاقات الائتمانية في السعودية]
    – اللقطة البطيئة للغاية
    ستمكنك هذه الميزة بفضل مستشعر السرعة العالية للغاية من التقاط الصور بسرعة مذهلة: 960 إطار في الثانية. وهي تدعم العرض بدقة وضوح HD، وهي محدودة بـ 20 لقطة لكل فيلم فيديو مع مدة تسجيل تعادل 0.2 ثانية ومدة تشغيل تعادل 6 ثواني لكل لقطة.
    – مثبت الصورة بصرياً
    بفضل هذه الميزة ستبقى صورك واضحةً مهما كانت وعورة الطريق التي تسير عليها. فهي تحافظ على وضوح الصور حتى لو كانت يدك ترتعش.
    – التركيز المباشر Live focus مع فلاتر bokeh
    من خلال هذه الميزة ستظهر الشاشة بشكلٍ طولي عند التركيز على الوجوه. عندها يمكنك استعمال فلاتر ومؤثرات bokeh لتحوّل الإضاءة في الخلفية إلى أشكال ستضفي على المشهد بريقها الخاص.
  • الواقع المعزز
    – وجوه تعبيرية بتقنية الواقع المعزز  AR Emoji
    تستطيع من خلال هذه الميزة تحويل صور السيلفي إلى وجوه تعبيرية Emoji. وتمكنك أيضاً من ابتكار نسخة كرتونية تحمل ملامح شخصيتك. يمكنك أيضاً تسجيل فيلم فيديو للوجه التعبيري Emoji.
    [موضوع ذات صلة: طريقة تحويل الرصيد للجوال في السعودية]
    – الترجمة الحية
    تتيح هذه الميزة لك الحصول على ترجمة فورية، فالآن بإمكانك التعرّف على العالم بطريقة جديدة. فإذا كنت لا تتقن لغةً ما لا داعي للقلق فالكاميرا تستطيع ترجمة الكثير من اللغات بشكل فوري.
    – رؤية Bixby
    هل تبحث عن مطعم مجاور؟ هل تريد معرفة عدد السعرات الحرارية؟ كل ما عليك فعله هو فتح الكاميرا أو الصورة واستخدام ميزة رؤية Bixby التي سترشدك إلى كل ما تريد.
  • التصميم
    شاشة كبيرة زجاجية بالكامل ممتدة من الحافة إلى الحافة، ومنحنية عند الحواف، ويسهل حملها براحة اليد.
    – الشاشة
    يُقاس حجم شاشة سامسونج جلاكسي إس 9 قطرياً وهو يعادل 5.6 بوصة كمستطيل كامل و 5.8 بوصة عند احتساب الزوايا المستديرة، أما حجم شاشة هاتف سامسونج جلاكسي إس 9 بلاس، فهو 6.2 بوصة كمستطيل كامل و6.1 بوصة عند احتساب الزوايا المستديرة.
    يقاس حجم شاشة سامسونج جلاكسي إس 9 قطرياً وهو يعادل 146.5 مم (5.8 بوصة) كمستطيل كامل و143.3 مم (5.6 بوصة) عند احتساب الزوايا المستديرة، أما حجم شاشة هاتف سامسونج جلاكسي إس 9 بلاس فهو 158.1 مم (6.2 بوصة) كمستطيل كامل و154.5 مم (6.1 بوصة) عند احتساب الزوايا المستديرة.
    – العرض
    يوفر لك مُعامل العرض إلى الطول 18.5:9 عرضاً سينمائياً رائعاً. وستتمكن من مشاهدة صورك حتى في الهواء الطلق، فمستوى التباين سوف يرتفع تلقائياً حين تكون في الهواء الطلق، وهذا سيمنحك رؤية عالية الوضوح على الشاشة.
    – تصميم الشاشة
    شاشة انسيابية تندمج مع الحواف، مع إخفاء قارئ بصمة العين في الحافة العلوية لتوسيع شاشة العرض لأقصى درجة ممكنة.
    – تصميم الجانب الخلفي
    جمال التصميم وسهولة الحمل هما سمتا الهاتفين الذكيين سامسونج جلاكسي إس 9 وسامسونج جلاكسي إس 9 بلاس. فالكاميرا تكاد تكون مسطحة في الخلفية للحصول على سطح أملس، أما مستشعر بصمة الأصبع فيتم وضعه بشكل انسيابي ليُتيح لك إلغاء القفل بحركة بسيطة.
  • الأداء
    – مكبرات صوت ستيريو موالفة بنظام AKG
    توفر لك هذه المكبرات صوتاً نقياً وأقوى بمعدل 1.4 مرة من هواتف جلاكسي السابقة. ومن خلال تقنية Dolby Atmos ستحاط بالصوت ثلاثي الأبعاد، مما يضعك في قلب تجربة شبيهة بالمسرح.
    – الحماية Samsung Knox
    يمكنك حماية بياناتك الحساسة مع نظام الحماية Knox لدى سامسونج. فهو موجود في كل جزء من أجزاء الهاتف، مما يجعل الحماية والأمان في صميم سامسونج جلاكسي إس 9 وسامسونج جلاكسي إس 9 بلاس.
    – المسح الذكي
    بإمكانك الدخول إلى هاتفك بسهولة تامة مع التقنية التي تجمع بين ميزتي تمييز الوجه وقراءة بصمة العين. فحين تحتاج ميزة تمييز الوجه إلى مساعدة إضافية، تستطيع قراءة بصمة العين الدخول للتحقق من بياناتك والعكس صحيح حتى في الإضاءة المنخفضة.
    أمامك مجموعة واسعة من الخيارات لإقفال هاتفك وهي بصمة العين، وبصمة الوجه، وبصمة الإصبع، والأحجية، وكلمة المرور، ورقم التعريف الشخصي.

    – مقاوم للماء والغبار
    الهاتفان سامسونج جلاكسي إس 9 وسامسونج جلاكسي إس 9 بلاس يمتازان بتصنيف IP68، و قادران على تحمل ضغط الماء حتى حتى عمق 1.5 متر ولمدة 30 دقيقة. ويمكن غسلهما من الرواسب وتجفيفهما عند البلل.
    – الشحن اللاسلكي
    يمكنك وضع هاتفك على قاعدة الشحن اللاسلكي ليبدأ الشحن بسرعة وسهولة. ونظراً لأن هذه القاعدة تسند هاتفك عند زاوية مريحة، يمكنك متابعة برامجك وكتابة النص في وقت واحد.
     وذاكرة رام AP معالج
    بفضل الجمع بين هذا المعالج وذاكرة رام ستتمكن من اللعب ومشاهدة البرامج التعليمية أو كتابة النصوص أثناء متابعة التصفيات بمرونة وسرعة تامة.
    – ذاكرة قابلة للتوسع
    حين تحتاج إلى مساحة أكبر لتخزين المزيد من الصور والملفات، ما عليك سوى إدخال بطاقة الذاكرة microSD التي تتسع لغاية 400 جيجابايت من المساحة الإضافية.
    – هاتفين بواحد
    يمكنك عند السفر بدل حمل هاتفين، مواصلة استخدام شريحة بلدك واستعمال شريحة جديدة خلال سفرك في نفس الوقت مع خيار شريحتي SIM، أو استعمال رقم للعمل وآخر شخصي على نفس الهاتف.
    – Wi-Fi و LTE
    بفضل سرعات LTE التي تصل لغاية  1.2Gbps، يمكنك تنزيل البرامج والأفلام ومشاهدة النقل المباشر بمنتهى السرعة والانسيابية.
    – Samsung DeX
    يمكنك تحويل الهاتفين سامسونج جلاكسي إس 9 وسامسونج جلاكسي إس 9 بلاس إلى لوحة مفاتيح عبر توصيله بقاعدة DeX Pad وشاشة، والانتقال إلى تجربة شبيهة بالحاسوب الشخصي.
  • السعر
    يصل سعر هاتف سامسونج سامسونج جلاكسي إس 9 في المملكة العربية السعودية إلى 3,499 ريال سعودي.
    ويصل سعر هاتف سامسونج جلاكسي إس 9 بلاس في المملكة العربية السعودية إلى 3,899 ريال سعودي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.