عروض البنك الأهلي التجاري على السيارات

توفر الكثير من الجهات التمويلية والبنوك في المملكة العربية السعودية الكثير من العروض على السيارات وذلك بالتعاون مع وكلاء معارض السيارات، لذلك فإن أي شخص يرغب بشراء سيارة جديدة من خلال برامج التمويل التأجيري من الجهات التمويلية والبنوك المرخص لها في المملكة يمكنه الاطلاع على العروض التي تقدمها تلك الجهات ومقارنتها للحصول على أفضل العروض في السوق، سواء من خلال الدخول إلى مواقعها الإلكترونية مباشرة أو من خلال مواقع المقارنة التي تقوم بتجميع العروض من جميع الجهات لتسهل الأمر على العملاء، واليوم سوف نستعرض أهم عروض السيارات التي يقدمها البنك الأهلي.

عروض البنك الأهلي على السيارات

برنامج تمويل الأهلي التأجيري 50/50

يقوم البرنامج على مبدأ الاستئجار المنتهي بالتملك، حيث يقوم العميل باستئجار سيارة لمدة عامين من خلال دفع 50% دفعة مقدمة و50% المتبقية عند التملك في نهاية فترة التأجير. ويبدأ معدل النسبة السنوي من 11.44%. وللتقديم على هذا البرنامج يجب توفير المستندات التالية: عرض سعر السيارة، وصورة هوية سارية المفعول مع إبراز الأصل، وصورة رخصة قيادة سارية المفعول مع إبراز الأصل، وخطاب تعريف من جهة العمل. وقد تختلف الشروط والمستندات المطلوبة من عميل لآخر، لذلك يمكن الاطلاع على تفاصيل الشروط عبر زيارة هذا الرابط.

السيارات التي يشملها برنامج 50/50

يشمل البرنامج مجموعة متنوعة من السيارات وهي: لكزس، لينكولن، جيب، كرايسلر، دودج، إنفينيتي، مرسيدس بنز، بي إم دبليو، أودي، بورشة، رينج روفر، كاديلاك، بنتلي، تويوتا (لاند كروزر فقط)، ألفا روميو، جينيسس، مكلارين، أستون مارتن، مازيراتي​.
[قارن بين برامج تمويل السيارات]

عروض سيارات هيونداي

يوفر البنك الأهلي لعملائه إمكانية الحصول على أي طراز من سيارة هيونداي 2019/2020: (هيونداي إلنترا، هيونداي أكسنت، هيونداي جراند سنتافي، هيونداي كونا، هيونداي توسان، هيونداي أزيرا، جينيسيس G70، جينيسيس G80) بقسط شهري يبدأ من 759 ريال سعودي فقط، وبدفعة أولى 5% من قيمة السيارة وتسديد 35% من قيمة السيارة كدفعة أخيرة. يبدأ معدل النسبة السنوي لهذا التمويل من 9.67%. وأهم ما يميز هذا العرض هو عدم وجود رسوم إدارية مع إمكانية الحصول على التمويل بدون دفعة أولى. هذا العرض ساري حتى نفاد الكمية أو حتى تاريخ 30/01/2020 لدى معارض شركة المجدوعي للسيارات.
[شروط الحصول على تمويل المركبات]

عروض سيارات تويوتا

يوفر البنك الأهلي لعملائه إمكانية الحصول على أي طراز من سيارة تويوتا 2019/2020: (تويوتا راش، تويوتا كامري، تويوتا لاند كروزر، تويوتا هايلوكس غمارتين دفع رباعي، تويوتا انوفا، تويوتا كورولا، تويوتا فورتشنر الفئة GX2 دفع رباعي، تويوتا فورتشنر الفئة GX2 4×2، تويوتا فورتشنر الفئة VX1 V6) بقسط شهري يبدأ من 1,105 ريال، وبدفعة أولى 5% من قيمة السيارة، على أن يتم سداد 35% من قيمة السيارة كدفعة أخيرة. يبدأ معدل النسبة السنوي لهذا التمويل من 12.22%. وأهم ما يميز هذا العرض هو عدم وجود رسوم إدارية مع إمكانية الحصول على التمويل بدون دفعة أولى. هذا العرض ساري حتى نفاد الكمية أو حتى تاريخ 30/01/2020 لدى معارض شركة عبداللطيف جميل.

ابدأ عامك الجديد بتجربة قيادة جديدة كلياً وسارع للحصول على سيارتك قبل نفاذ الكمية، يمكن الاطلاع على عروض السيارات الأخرى من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.