عروض البنك الأهلي التجاري على السيارات

إذا كنت تريد شراء سيارة جديدة من خلال الحصول على أحد برامج التمويل التأجيري من جهات التمويل المرخص لها العمل في المملكة، فمن الأفضل لك البحث عن عروض السيارات التي تقدمها جهات التمويل بالتعاون مع وكلاء ومعارض السيارات. لكي تتمكن من مقارنة تلك العروض المتاحة أمامك واختيار أقلهم سعراً بما يلبي احتياجاتك. هنا نستعرض أهم عروض البنك الأهلي على السيارات.

برنامج تمويل الأهلي التأجيري 50/50

تم تصميم هذا البرنامج ليلبي رغبة شريحة من عملاء البنك الأهلي وبما يتناسب مع احتياجاتهم ليمكنهم من اختيار السيارة المناسبة، بحيث يقوم العميل بدفع 50% دفعة مقدمة (أولى)، ودفعه تملك (أخيرة) 50% مستحقة في نهاية فترة التأجير، أي بعد مضي سنتين كي يتملك السيارة. يبدأ معدل النسبة السنوي من 11.44%.
تختلف الشروط والمستندات المطلوبة باختلاف ملف العميل، لذا يجب الاطلاع على شروط برنامج تمويل الأهلي التأجيري 50/50 من خلال زيارة هذا الرابط.
السيارات التي يشملها برنامج 50/50
البرنامج يشمل باقة متنوعة من السيارات بالتعاون مع وكلاء السيارات المعتمدين كالتالي: لكزس، لينكولن، جيب، كرايسلر، دودج، إنفينيتي، مرسيدس بنز، بي إم دبليو، أودي، بورشة، رينج روفر، كاديلاك، بنتلي، تويوتا (لاند كروزر فقط)، ألفا روميو، جينيسس، مكلارين، أستون مارتن، مازيراتي.

عروض على سيارات هيونداي

استمتع بقيادة سيارة هيونداي موديل 2019 عبر برنامج تمويل الأهلي التأجيري بقسط شهري يبدأ من 957 ريال، حيث يمكن لعميل البنك الأهلي الحصول على أي نوع من سيارة هيونداي موديل 2019: (هيونداي إلنترا، هيونداي أكسنت، هيونداي جراند سنتافي، هيونداي كونا، هيونداي توسان، هيونداي أزيرا، جينيسيس G70، جينيسيس G80)
فقط بقسط شهري يبدأ من 763 ريال سعودي، وبدفعة أولى 5% من قيمة السيارة، على أن يتم سداد 35% من سعر السيارة كدفعة أخيرة. ويبدء معدل النسبة السنوي لهذا التمويل من 9.67%.
أهم مزايا العرض: لا يوجد رسوم إدارية ، من الممكن الحصول على التمويل بدون دفعة أولى.
يسري هذا العرض حتى نفاد الكمية أو بنهاية تاريخ 30/01/2021 فقط لدى معارض شركة المجدوعي للسيارات

عروض على سيارات تويوتا

استمتع بقيادة سيارة تويوتا موديل 2020 عبر برنامج تمويل الأهلي التأجيري بقسط شهري يبدأ من 996 ريال، حيث يمكن لعميل البنك الأهلي الحصول على أي نوع من سيارة تويوتا موديل 2020: (تويوتا راش، تويوتا كامري، تويوتا لاند كروزر، تويوتا هايلوكس غمارتين دفع رباعي، تويوتا انوفا، تويوتا كورولا، تويوتا فورتشنر الفئة GX2 دفع رباعي، تويوتا فورتشنر الفئة GX2 4×2، تويوتا فورتشنر الفئة VX1 V6)
دفعة أولى تبلغ 5% من قيمة السيارة، على أن يتم سداد 35% من سعر السيارة كدفعة أخيرة. ويبدء معدل النسبة السنوي لهذا التمويل من 12.22%.
أهم مزايا العرض: لا يوجد رسوم إدارية على بعض السيارات ، من الممكن الحصول على التمويل بدون دفعة أولى.
يسري هذا العرض حتى نفاد الكمية أو بنهاية تاريخ 30/01/2021 فقط لدى معارض شركة عبداللطيف جميل

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.