تعرف على أفضل عروض السفر في عيد الفطر

تعد مواسم الإجازات والأعياد من المواسم الأكثر نشاطاً سياحياً خلال العام، فعادةً ما ينظر السعوديين إلى العطلة الرسمية كفرصة لتخطيط رحلة سفر خارج المملكة، لكسر الروتين اليومي والترفيه أو قضاء أفضل الأوقات مع العائلة. فبحسب بيانات مركز “ماس” التابع للهيئة العامة للسياحة والآثار بلغ إجمالي ما أنفقه السعوديون على السياحة في الخارج العام الماضي، نحو 78 مليار ريال، وذلك دون تضمين تكلفة النقل الدولي.
ومن أجل مساعدة المسافرين السعوديين على توفير المال وتقليل نفقات السفر، قمنا بتوفير أبرز عروض السفر التي يمكنك الاستفادة منها خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

[قارن بين البطاقات الإئتمانية في السعودية]

خصم 10% على الإقامة الفندقية

احصل على خصم 10٪ على فنادق سويس إنترناشيونال في البحرين والأردن عند الحجز بواسطة بطاقات ساب الائتمانية والمصرفية، فهذا العرض ينطبق على جميع الفنادق والخدمات المقدمة كـ(المطاعم، المقاهي، صالات ألعاب الرياضية، إلخ).

كيفية الاستفادة من الخصم؟

قم بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق واستخدام الرمز الترويجي: (SABBBO) لغرفة واحدة فقط، و(SABBBB) لغرفة ووجبة الإفطار أو من خلال زيارة أي من فروع الفندق، يسري العرض حتى 28 فبراير 2019م.

5 ليالي في فندق هيلتون جميرا بيتش – دبي بسعر 1225 دولار

تمتع بالبحر وساحله المذهل من خلال النافذة الكبيرة في غرفتك، حيث يقدم فندق ومنتجع هيلتون جميرا بيتش، مجموعة مذهلة من الغرف والأجنحة، منها ما يطل على الخليج العربي وأخرى ذات منفذ لشارع ذا ولك The Walk، كما يحتوي الفندق على صالة توفر للنزلاء إفطارًا مجانيًا، بالإضافة إلى الشاهي في فترات ما بعد الظهر والمشروبات والمقبلات في المساء.
ويعد هذا العرض عائلياً خاص لخمس أفراد يشمل المبيت لمدة 6 أيام و5 ليالي في فندق ومنتجع هيلتون جميرا بيتش، أحد أشهر فنادق دبي من حيث الفخامة والموقع الحيوي الذي يتمتع به، شامل الإفطار والمواصلات من وإلى المطار.
* السعر لا يشمل الطيران الدولي.
[أهم وجهات السفر بدون تأشيرة للسعوديين]

خصم 10% على تذاكر السفر

احصل على خصم 10% على تذاكر السفر لدى الخطوط الجوية البريطانية عند الحجز باستخدام بطاقة الأهلي الائتمانية مسبقة الدفع من خلال الموقع.
تطبق الشروط على جميع الرحلات المغادرة من السعودية (جدة، الرياض أو الدمام عبر البحرين).
فترة العرض: حتى 31 ديسمبر 2018، بينما فترة السفر: حتى 31 ديسمبر 2019م

خصم 5% على حجوزات بوكينج. كوم

يمكنك الحصول على استرداد نقدي بقيمة 5% من قيمة كل حجز تقوم به على موقع بوكينج. كوم باستخدام بطاقات البلاد الائتمانية وبطاقات مداد مسبقة الدفع. تطبق الشروط والاحكام الخاصة بالعرض

خصم يصل حتى 30% عند حجز تذاكر الطيران

تمتع بخصم يصل حتى 30% عند حجز تذاكر الطيران من موقع Cleartrip باستخدام بطاقات ماستركارد بلاتينيوم، وورلد وبطاقة وورلد اليت الصادرة من بنك الرياض.
يسري العرض حتى 1 نوفمبر 2018م

دخول مجاني للعديد من صالات المطارات العالمية

استمتع بمزايا حصرية مع برنامج الفرسان من الخطوط السعودية، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تجعل من تجربة سفرك أكثر راحة وذلك باستخدام بطاقة الفرسان ماستركارد (البلاتينية الإسلامية) من البنك الأول.

تغطية ضد حوادث ومتاعب السفر

تقدم بطاقة “أمريكان إكسبريس” الذهبية تأمين ضد حوادث السفر يغطي حتى مبلغ 375.000 ريال سعودي، إضافة الى تأمين ضد متاعب السفر بمبلغ 1.500 ريال سعودي في حالة تأخير الرحلات المغادرة، إلغاء الرحلة، منع ركوب الطائرة، التأخر في تبديل الطائرة، أو تأخر الأمتعة، ومبلغ 3,750 ريال سعودي في حال ضياع الأمتعة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.