عروض السفر والتوفير لموسم صيف 2015

مع حلول الصيف و ارتفاع درجات الحرارة المتزايد في الآونة الأخيرة في أرجاء المملكة العربية السعودية، الجميع يهرع للسفر للاستمتاع بالصيف مع العائلة و الأصدقاء سواء كان الخيار زيارة المناطق المجاورة أو استكشاف بلد جديد.

[قارن البطاقات الإئتمانية في السعودية | قارن الحسابات البنكية في السعودية]

ألق نظرة على عروض السفر لصيف 2015 التالية لاختيار الأفضل و المناسب لك و لعائلتك:

العرض المدينة السعر عروض أخرى
احجز رحلة ذهاب و إياب إلى دبي عن طريق طيران ناس دبي 609 ريال سعودي يمكنك الحصول على سعر خاص ابتداء من 1,630 ريال  سعودي في فندق اتلانتس بالم دبي عند استخدامك لبطاقة ساب الائتمانية. هذا العرض يشمل غرفة ديلوكس في الفندق بالإضافة إلى بوفيه إفطار يومي و دخول غير محدود لمدينة أكوافينتشر المائية و غيرها من العروض.
 احجز على الخطوط الجوية البريطانية إلى ايطاليا ايطاليا 2,984 ريال سعودي يمكنك الحصول على خصم 10% عند حجزك للسفر باستخدام بطاقة ساب الائتمانية على موقع الخطوط الجوية البريطانية من المملكة العربية السعودية إلى الوجهات المعتمدة.
 احجز رحلة إلى البرازيل عبر الخطوط الجوية المغربية البرازيل  4,637 ريال سعودي  يمكنك حجز رحلة لمدة عشرة أيام عن طريق شبكة ريكسون للسياحة بمبلغ 5,214 ريال سعودي و هذا العرض ساري حتي 27 أكتوبر 2015.
 احجز رحلة إلى سنغافورة عبر الخطوط الجوية السعودية سنغافورة 2,330 ريال سعودي  يمكنك حجز خمس ليالي في فندق Moon 23 في سنغافورة بمبلغ 2,084 ريال سعودي شامل اللإقامة و وجبة الإفطار عن طريق موقع وكالة السفر الطيار.
 احجز رحلة ذهاب و إياب من المملكة العربية السعودية إلى جزر المالديف عبر flyin.com جزر المالديف 2,819 ريال سعودي  يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 25% على أسعار الغرف عند الحجز باستخدام بطاقة ساب الائتمانية على مواقع مثل  Adaaran Club Rannalhi و Adaaran Prestige Vadoo و Adaaran Prestige Water Villas.
  • جميع الأسعار المذكورة أعلاه عرضة للزيادة و النقصان.

[موضوعات ذات صلة: أنواع تأمين السفر حسب الوجهة | استمتع برحلتك خارج السعودية بأقل تكاليف ممكنة]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.