عروض تمويل السيارات تساعدك على توفير المال

تطالعنا يومياً الوسائل الإعلانية بالكثير من العروض والبرامج التمويلية لشراء السيارات، فإذا كنت تنوي شراء سيارة جديدة ولكن ظروفك المالية لا تمكنك من شرائها نقداً، فإن شركات التمويل المرخصة و البنوك السعودية تمنح العميل فرصة اقتناء سيارة الأحلام التي تريدها، وذلك عبر تقسيط قيمتها على دفعات شهرية تتناسب مع راتبك الشهري. من خلال هذا المقال نستعرض سوياً أهم عروض تمويل السيارات المتاحة لدى معارض السيارات والمصارف السعودية.

[قارن بين منتجات تمويل السيارات في السعودية]

عروض تمويل السيارات تساعدك على توفير المال

عروض عبد اللطيف جميل

تعد شركة عبد اللطيف جميل أحد أكبر شركات تجارة السيارات بالمملكة التي تمكنك من امتلاك سيارة من خلال الحصول على تمويل والاستفادة من عروض التأجير التمويلي. فلدى شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، الكثير من العروض فيمكن للعميل الاستفادة بعرض تمويل السيارات والذي يمنحك: تأمين طرف ثالث وعلى هيكل السيارة ولا يتطلب دفعة أولى أو كفيل، كما تصل دفعات السداد الشهرية إلى 48 شهر، هذا العرض لمدة محدودة أو حتى نفاذ الكمية، ينتهي في 31 أغسطس 2018 الجاري.
سيارة إنوفا 2018، أساسي 2.7 ديزل: الدفعات الشهرية 2,312 ريال
سيارة إنوفا 2018، أساسي 2.8 ديزل: الدفعات الشهرية 2,573 ريال

* تختلف الدفعات الشهرية باختلاف مواصفات و موديلات السيارة المختارة, تحسب المصاريف الإدارية على أساس 1% من مبلغ التمويل و بحد أقصى 5000 ريال للسيارة الواحدة .هناك دفعة تملك متبقية في نهاية العقد.

عروض الوعلان للسيارات

من جانبها تقدم شركة الوعلان بالتعاون مع مصرف الراجحي الكثير من عروض تملك السيارات عن طريق برامج تأجير السيارات على جميع الموديلات المتاحة لدى المعارض المنتشرة في أنحاء المملكة، ويسري هذا العرض حتى 31 أكتوبر 2018.

[طرق شراء سيارة مستعملة بالتقسيط]

  1. تأجير السيارات بتحويل الراتب: يتم بدون رسوم إدارية ولا يوجد دفعة مقدمة ولكن تمثل الدفعة الأخيرة 35% ولمدة 60 شهر، معدل النسبة السنوي يبدأ من 12.61%.
  2. تأجير السيارات بدون تحويل الراتب: بدون رسوم إدارية دفعة أولى 5%  قسط شهري منخفض الدفعة الأخيرة حتى 35%. المدة 60 شهر معدل النسبة السنوي يبدأ من 12.93%.

عروض تمويل الأهلي التأجيري للسيارات

أما البنك الأهلي التجاري وبالتعاون مع اوتوزون بالبيد للسيارات عرض امتلاك سيارة كيا كادينزا موديل 2018 بقسط شهري 1,799 ريال وبدون رسوم إدارية، وتكون الدفعة المقدمة 9.95% من قيمة السيارة، بينما الدفعة الأخيرة: 25% من قيمة السيارة. يسري هذا العرض حتى نفاذ الكمية أو بنهاية تاريخ 30/09/2018 لدى أوتوزون، ومعدل النسبة السنوي للعملاء المحولة رواتبهم: 12.68%، كما يشمل العرض تكلفة التأمين و الرسوم الإدارية.

استرداد نقدي حتى 15,000 ريال

كذلك تقدم شركة أوتوستار برامج وتسهيلات تمويلية وأنظمة تقسيط مريحة عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل، كما يوفر عرض الاسترداد النقدي على عدد من السيارات مع وجود ضمان ممتد لمدة 3 سنوات وخدمة على الطريق لمدة عام مجاناً، مثل استرجاع نقدي حتى 15,000 ريال على سيارة هيونداي ازيرا 018، واسترجاع نقدي حتى 8,000 ريال على سيارات هيونداي توكسون 2018.

اقتناء سيارة الأحلام أصبح أمراً يسيراً ولم يعد بالأمر المستحيل والحلم البعيد كما كان في السنوات السابقة، فمع كثرة عروض شركات التمويل والبنوك بالمملكة، أصبح لدى العميل حلول منوعة لتملك السيارة التي يرغب بها وذلك من خلال برامج التمويل المتنوعة كالتمويل التأجيري للسيارات و المنتهي بالتمليك عن طريق خطط سداد ميسرة وسهلة ومرنة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.