عروض رمضان: وفر حتى 35% على وجبات الإفطار والسحور

هلّ علينا شهر رمضان المبارك بفضائله وخيراته، وجاء وقت التفكير في المطاعم الراقية لتناول وجبات الإفطار أو السحور مع العائلة أو الأصدقاء، لذا حاول أن تستمتع بأشهى وجبات الإفطار والسحور لدى المطاعم المفضلة لديك من خلال عروض رمضان المقدمة إليك خلال هذا الشهر.

خصومات حتى 39% على بوفيه إفطار رمضاني بفندق مينا الرياض

يقدم موقع كوبون خصم حتى 39% على وجبات الإفطار مثل 39% خصم على بوفيه إفطار رمضاني بفندق مينا الرياض و 50% على وجبات السحور مثل 50% خصم على بوفيه سحور بفندق سويت نوفوتيل العليا.

احصل على خصم 15% لدى مطعم أوتار

استخدم بطاقتك الإئتمانية من مصرف الراجحي لدى المطاعم واحصل على خصومات تصل إلى 15% مثل أوتار، أهواك و مطعم لابراسيري.

تمتع بخصم 25% لدى هيلتون جاردن إن

احصل على خصومات تصل إلى 25% على الوجبات بالمطاعم مثل مطاعم البيدر الشرقية، ريم البوادي، هيلتون جاردن إن، عند سداد الفاتورة من خلال بطاقتك الإئتمانية من البنك السعودي الفرنسي.

احصل على خصم 10% لدى معرض ومطعم الآن

استخدم بطاقتك الإئتمانية من البنك السعودي البريطاني و استفد بخصومات حتى30% مثل بوتيك لونوتر، مطعم أمبرز، معرض ومطعم الآن، كيدز كافيه.

وفّر حتى 10% لدى مطعم السنبوك للمأكولات البحرية

وفر حتى 10% لدى المطاعم ومحلات الحلويات مثل المصنع المثالي للحلويات، مطعم السنبوك للمأكولات البحرية، لاكارافيلا، عند استخدام بطاقتك الإئتمانية من بنك الرياض.

احصل على خصم 20% لدى مطعم وكافيه كريولو

استخدم بطاقتك الإئتمانية من بنك الجزيرة لدى أي من المطاعم المشاركة مع البنك واحصل على خصومات تصل إلى 20% مثل ركن القصيم، مطاعم بي تو بي، مطعم وكافيه كريولو.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.