عروض عيد الاضحى 2015 للسفر

عيد الأضحى بات على الأبواب و عطلة هذا العيد طويلة إلى حد ما، فهل خططت أين ستقضيها؟ هناك العديد من عروض السفر التي تتيح لك و لعائلتك قضاء وقت ممتع خارج السعودية هذا العيد. السفر هو الوسيلة التي تعيد شحن طاقتك لتعود أنت و عائلتك بعد العطلة محملين بالذكريات الجميلة.

عند التخطيط لرحلتك لا تنسى التأكد من تأمين السفر لجميع أفراد العائلة! لمقارنة باقات تأمين السفر في السعودية.

عروض عيد الاضحى 2015 :

العرض المدينة السعر التفاصيل
 احجز رحلة إلى ماليزيا هذا العيد  ماليزيا بدءاً من 2,896 ريال سعودي يمكنك من خلال هذا العرض قضاء عشرة أيام لتستمتع بطبيعة ماليزيا. هذا العرض يشمل إقامة بفندق أربع نجوم مع الإفطار و مواصلات من و إلى الفندق بالإضافة إلى التنقلات و الطيران الداخلي.
احجز رحلة تسعة أيام إلى تركيا تركيا بدءاً ب 2,906 ريال سعودي استغل هذا العرض و سافر لتكتشف جمال طبيعة تركيا من اسطنبول لبورصة و يالافا. هذا العرض يشمل الإقامة بالفنادق والإفطار ويشمل الجولات السياحية بالإضافة إلى الاستقبال وخدمة التوصيل من وإلى المطار.
 احجز رحلة إلى تركيا لسبع ليالي تركيا 4,264 ريال سعودي هذا العرض يشمل تذاكر الطيران عبر الخطوط الجوية القطرية بالإضافة للإقامة في فندق Deniz Atlanta الواقع في أنقرة.
 اقض العيد مع عائلتك في ايطاليا ايطاليا 5,802 ريال سعودي احجز رحلة لمدة ثمانية أيام ما بين ايطاليا و سويسرا، خلال هذه الرحلة ستزور عدة مدن مثل: يلاجيوو بحيرة ماجيوري و بحيرة كومو و بحيرة غاردا و لوجانو وميلان و غيرها العديد. هذا العرض يشمل المواصلات من المطار و إلى الفندق و إفطار يومي و ثلاث وجبات عشاء بالإضافة إلى رحلة على متن قارب إلى مدينة بيلاجيو.
احجز رحلة  من المملكة العربية السعودية إلى المالديف جزر المالديف 10,991 ريال سعودي هذه الباقة تشمل تذاكر الطيران من السعودية إلى جزر المالديف عبر الخطوط الجوية السيرلانكية لخمس ليالي، و إقامة في فيلا مطلة على الشاطئ في فندق Holiday Inn Resort Kandooma

2 thoughts on “عروض عيد الاضحى 2015 للسفر


  1. شكراً جزيلاً لكم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.