فتح حساب جاري في بنك سامبا

تطور بنك سامبا من كونه البنك الاول في المملكة العربية السعودية إلى انتشار واسع في دول عديدة مثل دبي و قطر و باكستان و الولايات المتحدة. و منذ القدم كان بنك سامبا من أول البنوك الذي قدم خدمات مصرفية مميزة لعملائه في السعودية مثل الخدمات المصرفية الخاصة كالذهبية و الماسية، الهاتف المصرفي، تأمين وقاية الائتمان، التأمين المرتبط بالمدخرات، الإيداع النقدي باستخدام الصراف الألي، والعديد من الخدمات الأخرى.

في المملكة العربية السعودية يوجد 72 فرعاً لبنك سامبا و يوفر البنك 496 صراف آلي بالإضافة إلى 25 مركزاً لخدمة السيدات. و بسبب هذه الامتيزات حصل بنك سامبا على جوائز كثيرة منذ عام 2005 حتى هذه اللحظة و من هذه الجوائز، جائزة غلوبال فاينانس لعام 2015 كأفضل بنك في المملكة العربية السعودية للمرة العاشرة على التوالي و كأفضل بنك للمدفوعات والتحصيلات في الشرق الأوسط.

ما هي خطوات فتح حساب جاري في بنك سامبا؟

فتح حساب جاري في سامبا يمنحك القدرة على إدارة أموالك بفعالية أكبر و إن كنت ترغب بفتح حساب ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة لإتمام العملية:

يرجى التأكد من جلب الأوراق المطلوبة التالية:

  • بطاقة الهوية الوطنية.
  • تعريف بالراتب أي إيصال استلام الراتب أو شهادة الراتب أو خطاب تعريف بالراتب من جهة العمل أو نسخة من كشف الحساب من بنك آخر إذا كان الراتب محولاً عليه.
  • كما يجب تعبئة اتفاقية خدمات الحسابات ما بينك و بين البنك، و لاختصار الوقت يمكنك ملء الاتفاقية بالضغط هنا. بالاتفاقية يطلب منك تعبئة معلوماتك الشخصية و عناوين التواصل معك كعميل و الحساب البنكي الذي ترغب باختياره و الخدمات المطلوبة و سبيد كاش.

و من ثم يرجى التوجه لأقرب فرع لسامبا لاتمام العملية.

أما إن كنتِ سعودية فوق 18 عاماً و ترغبين بفتح حساب جاري في بنك سامبا فعليكِ جلب هذه الأوراق:

  • إثبات هوية مثل الهوية الوطنية أو دفتر العائلة مع إحضار معرف أو صورة موثقة من السجل المدني.
  • تعريف بالراتب أي إيصال استلام الراتب أو شهادة الراتب أو خطاب تعريف بالراتب من جهة العمل أو نسخة من كشف الحساب من بنك آخر إذا كان الراتب محولاً عليه.
  • تعبئة اتفاقية خدمات الحسابات بينك و بين البنك.

و بعدها ما عليكِ سوى التوجه لأقرب فرع لسامبا في المملكة.

2 thoughts on “فتح حساب جاري في بنك سامبا

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.