كيف تحصل على تذاكر السفر مجاناً؟

هل أنت من محبي السفر و زيارة أماكن جديدة  والتعرف على حضارات وثقافات متنوعة حول العالم؟ و هل فكرت يوماً أنك تستطيع السفر مجاناً دون أن تتكلف بثمن تذاكر السفر ؟

نعم يمكنك ذلك بالإضافة إلى ترقية درجة السفر عن طريق إستبدال نقاط الأميال الجوية التى تقوم بتجميعها من خلال الدفع باستخدام بطاقتك الائتمانية.

يأتي السؤال هنا ما هي البطاقات التي توفر برنامج مكافآت الأميال الجوية؟،كيف يمكنك تجميع هذه النقاط؟ وكم عدد النقاط التي تحتاجها لتسافر إلى البلد التي ترغبها؟.

[قارن البطاقات الإئتمانية للأميال الجوية]

إليك أربعة بطاقات إئتمانية للأميال الجوية:

1- بطاقة الفرسان الذهبية الائتمانية من البنك الأمريكي السعودي

تقدم هذه البطاقة برنامج الفرسان للأميال الجوية على متن الخطوط الجوية السعودية، فعند إنفاق 5 ريالات بواسطة هذه البطاقة ستحصل على  ميل واحد، مع زيادة أميال المكافآت بنسبة 50%، فأنت فقط تحتاج إلى تجميع 55,000 ميل و عندها يمكنك السفر إلى أندونسيا مجاناً.

2- بطاقة الفرسان تيتانيوم من البنك الأهلي التجاري

تقدم هذه البطاقة برنامج الفرسان للأميال الجوية على متن الخطوط الجوية السعودية، فحصولك على هذه البطاقة ستحصل يمكنك من الحصول على ميل جوي كأميال ترحيبية، وعند إنفاق 4 ريالات بواسطة هذه البطاقة ستحصل على ميل جوي واحد.

فأنت فقط تحتاج إلى تجميع 80,000 ميل لتتمكن من السفر إلى إنجلترا مجاناً.

3- بطاقة أجواء سيجنتشر الإئتمانية من بنك الجزيرة

هذه البطاقة تقدم لك برنامج أجواء للأميال الجوية، فعند إنفاق ريال سعودي من خلال هذه البطاقة ستحصل على 3 أميال جوية، ,كما يمكنك الحصول على 100,000 ميل كأميال ترحيبية عند حصولك على هذه البطاقة، و يمكنك إستبدال الأميال لدى أكثر من 600 شركة طيران.

فمثلاً أنت فقط تحتاح إلى تجميع حوالي 231,600 ميل جوي لتسافر إلى تركيا مجاناً على متن الخطوط الجوية السعودية.

4- البطاقة الذهبية الائتمانية من امريكان اكسبرس

هذه البطاقة تقدم لك برنامج مكافآت العضوية، التي تمنحك نقطة واحدة لكل دولار أمريكي تنفقه من خلال هذه البطاقة، كما يمكنك إستبدال هذه النقاط بحجوزات تذاكر الطيران أو ترقية درجة السفر. لمعرفة المزيد عن برنامج مكافآت العضوية اضغط هنا.

https://twitter.com/souqalmal/status/805716750822150144

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.