مصرف الراجحي التمويل بضمان العقار … شروط ومزايا

يقدم بنك / مصرف الراجحي حلول تمويلية تتناسب مع إمكانيات الأفراد المالية لتحقيق أحلامهم سواء كانت شراء مقتنيات مثل سيارة أو عقار، كما يمنهم التمويل النقدي ليتمكنوا من تغطية تكاليف ونفقات الأهداف التي يرغبون في تحقيقها. ومن ضمن تلك المنتجات يقدم مصرف الراجحي التمويل بضمان العقار للمواطنين السعودين أصحاب العقارات أو الأراضي.

مميزات مصرف الراجحي التمويل بضمان العقار

  • يمكنك الحصول على تمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية بضمان العقار الذي تمتلكه.
  • طريقة سهلة وبسيطة للحصول على مبلغ التمويل الذي تريده.
  • متاح للعملاء المواطنين السعوديين فقط.
  • يمكن أخذ الدخل الإضافي المثبتة في الاعتبار، بحد تمويلي أقصى يصل إلى 50% من قيمة هذا الدخل.
  • يقدم مصرف الراجحي مبلغ تمويل يبدأ من 50 ألف ويصل إلى 3 ملايين ريال سعودي للعملاء أصحاب الرواتب الشهرية الثابتة والذين يملكون بالكامل وحدات سكنية مبنية أو أراضٍ.
  • الحصول على تأمين تكافلي على الحياة مجاناً، والتي تحميك أنت وعائلتك في حال مواجهة أي مشكلات مالية تنشأ عن الوفاة أو العجز — لا قدر الله — وذلك من خلال تغطية تأمينية تصل إلى 500 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى إعادة جثمان المُتَوفَّى إلى وطنه في حالة وقوع الوفاة خارج البلاد.
    [كيف تحصل على تمويل شخصي من مصرف الراجحي ؟]
  • آجال استحقاق مرنة – فترة سداد التمويل تصل إلى 240 شهرًا هوامش ربح تنافسية خيارات السداد المبكر للتمويل اعتمادات سريعة لمجموعة من الحلول التي تناسب مختلف أنواع العقارات.

شروط الحصول على التمويل بضمان العقار من مصرف الراجحي

  1. الحد الأدنى للراتب الشهري هو 5000 ريال سعودي للعاملين في القطاع الحكومي، و7500 ريال سعودي للعاملين في القطاع الخاص.
  2. تحسب قيمة التمويل طبقاً لـ نسبة التمويل إلى قيمة العقار المحددة مسبقًا بالإضافة إلى قيمة الأقساط الشهرية الحالية والمترتبة على التمويل الجديد.
  3. نسبة التمويل إلى قيمة العقار: يقدم لك المصرف تمويلًا تصل نسبته إلى 70% من قيمة العقارات المبنية المملوكة لك، و 60% من قيمة الأراضي المملوكة لك.

كيفية التقدم بطلب الحصول على منتج التمويل بضمان العقار

يمكنك التقدم بطلب الحصول على منتج التمويل الشخصي من مصرف الراجحي من خلال زيارة أحد فروع المصرف أو تعبئة النموذج الطلب من خلال الموقع الإلكتروني.

شكراً على زيارتك لموقع محفظة دوت كوم، ونتمنى أن تكون المقالة – مصرف الراجحي التمويل بضمان العقار … شروط ومزايا – نالت إعجابكم. نرحب بأسئلتكم واستفساراتكم وتعليقاتكم من خلال كتابتها في الجزء الخاص بالتعليقات، حتى نتمكن من الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.