أفضل طرق الاستثمار في مصر لعام 2019

يعتبر الاستثمار في مصر من أفضل الطرق التي تساعدك على ربح الأموال عن طريق عمل المشروعات، والاستثمارات التي تعود عليك بالربح، والعائد المرتفع، ولكن مع حدوث بعض التغيرات الاقتصادية التي تمر بها مصر في الفترة الأخيرة يتساءل المستثمرون عن أفضل الطرق للاستثمار الناجح بمصر، وسوف يقدم لكم موقع محفظة دوت كوم أفضل طرق الاستثمار في مصر لعام 2019، والحصول على أعلى ربح…تابعونا.

أفضل طرق الاستثمار في مصر 2019

  1. العقارات

    يعتبر الاستثمار العقاري، وشراء الأراضي من أفضل الطرق الناجحة لاستثمار الأموال بمصر، وهي من أفضل الطرق للربح، والحفاظ على الأموال من تغيرات سعر الجنيه المصري أمام العملات الأخرى.
    طرق للحصول على قرض تمويل عقاري

  2. الشهادات البنكية

    يعتبر الاستثمار في شهادات الادخار الصادرة من البنوك المصرية من أهم الادوات الاستثمارية الحالية خصوصاً مع ارتفاع قيمة العائد الذي تجنيه وقصر مدة الشهادة، حيث يمكنك أن تشتري شهادات ادخار بقيمة 1000 جنية ولمدة سنة بعائد سنوي 17%.

  3. تجارة الاسهم

    على الرغم من أن تجارة الأسهم هي الأكثر شهرة بين المستثمرين إلا أنها غير مأمونة، وقد يغريك انخفاض حجم التداولات بالبورصة، ولكن التجارة بالأسهم تكون معرضة للخسارة، والربح، ويمكنك أن تتفادى مخاطر الخسارة بشراء أسهم مختلفة لعدة شركات، وألا تحاول شراء جميع الأسهم لشركة واحدة.

  4. تجارة الذهب

    تعد التجارة في الذهب من أفضل الطرق للتجارة، والاستثمار، والحفاظ على المال من انهيار سعر الجنيه، ورغم ارتفاع أسعار الذهب بالسوق المصري إلا أن التجارة بالذهب تعد من أفضل الطرق للربح، والحفاظ على المال لأن سعر الذهب في مصر في زيادة مستمرة فقد وصل سعر الجرام الواحد إلى 500 جنيهاً، ولا يزال سعر الذهب بمصر في صعود مستمر.

  5. تداول العملات

    تعتبر تداول العملات أو ما يطلق عليه الفوركس من أسهل الطرق التي تساعد على الربح السريع، ولكنها تحتاج إلى بعض الخبرة بالإضافة إلى أنها عالية المخاطر.

  6. التجارة

    تعتبر التجارة من أفضل الطرق الناجحة لاستثمار الأموال في مصر، وعلى الرغم من نقص الخامات، والموارد بمصر في الوقت الحالي إلا أن سوق التجارة بمصر كبير يتسع لعدد كبير من المنافسين. فعلى سبيل المثال هناك عدة طرق تساعد على التجارة، واستثمار الأموال بمصر، ومنها:
    – انشاء بعض المصانع الصغيرة لإنتاج المنتجات الحرفية، والملابس أو ما يحتاجه السوق المحلي بمصر من بعض المنتجات، من الممكن أنت تبدأ مشروعك بمبلغ يتراوح بين 50 ألف إلى 150 ألف جنيهاً.
    – وهناك مجالات أخرى للربح، والتجارة، ومنها التجارة في قطع غيار السيارات، والأغذية، والملابس المستوردة، وغيرها من المنتجات التي يمكن أن تأتي بالربح عن طريق بيعها بالأسواق المصرية.
    – هناك أيضاً العديد من أنواع التجارة التي لا تحتاج إلى رأس المال مثل تجارة العقارات، والتسويق الإلكتروني للمنتجات.

  7. شراء وإعادة بيع السلع

    شراء المنتجات يمكن الربح منها عن طريق تخزين بعض المنتجات التي لا تفسد مثل قطع الغيار، والأجهزة الالكترونية التي يمكن توقع زيادة سعرها بعد عدة أشهر، ويمكنك بيعها فيما بعد، والربح منها في فترة وجيزة.

كلما كانت المخاطر المتوقع أكثر كلما كانت الأرباح المتوقعة أكثر. فإذا كنت تبحث عن طرق استثمارية ذات اربح متوقعة أكبر، يجب أن تكون شهيتك للمخاطر او قدرتك على تحمل المخاطر في حالة الخسارة أكبر. وإن كنت من الأشخاص الذين لا يرغبون المبالغة في المخاطر المتوقعة فيفضل أن يبحثون عن طرق استثمارية أمنة قليلة المخاطر. لذلك فإن أفضل طرق الاستثمار في مصر قد تختلف من شخص لأخر على حسب قدرته على تحمل المخاطر.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.