كيف اجمع فلوس بسرعة؟

مع اختلاف ظروف الحياة اليومية اختلفت أيضاً نمط وأسلوب جمع فلوس لدى الشخص. فالبعض منا يبحث عن طرق لكسب فلوس إضافية بجانب الوظيفة لكى يحقق الأمان المالي المستقبلي و تحقيق الرفاهية و رفع مستوى المعيشة بما يتمشى مع التطور السريع للحياة.

كيف اجمع فلوس ؟

  1. شراء الأشياء القديمة ذات قيمة

    البعض يرغبوا فى شراء الاشياء القديمة ذات قيمة و طابع خاص عند أشخاص معينين مثل التماثيل او ساعات الحائط أو الانتيكات بشكل عام…) يقوموا بشرائها بأسعار مناسبة ثم يقوموا ببيعها بسعر أعلى ليعود المكسب لهم .
    10 طرق تساعدك على الادخار والتوفير من الراتب

  2. المشاركة بالمزادات

    يقوم البعض بالبحث عن المزادات التي تقام على شئ معين أو ما هو يعود بالكسب المضعف منه مثل شراء قطعة أرض او فيلا أو تحف أثرية أو فنية او …).

  3. التجارة بالكتب القديمة

    يذهب البعض إلى المكاتب القديمة ويقومون بشراء الكتب القديمة و النادرة بفلوس رمزية ويتم عرضها على المواقع المتخصصة فى بيع الكتب بفلوس اقل من السعر الحقيقي المتداول عليه اليوم في المكاتب الخارجية .

  4. التسويق

    لا يحتاج إلى الكثير من المال بلا يحتاج إلى وقت و جهد وذلك بالإتفاق مع شركة على بيع أشياء بكميات معينة و مع تحديد النسبة الربح على البيع.

  5. بيع أغراض شخصية

    يقوم البعض ببيع أشياء شخصية لهم تكون غير عادة عليهم بمنفعة أو أشياء تم تلفها أو تم الاستغناء عنها.

  6. عدم الاستعجال في الشراء

    عند الشراء الأشياء الخاصة بك أو التى سوف تقوم ببيعها، عليك أن تتأنى فى الشراء وأن يكون المنتج ذات جودة مع سعر مناسب أو الانتظار لموسوم العروض و الخصومات.

  7. الاستثمار

    إذا كان لديك مبلغ من المال و ترغب الاستثمار العقارى والتجارى، قم باختيار الاستثمار المناسب أو شركة متخصصة بالاستثمار و أن تنتظر الربح.

  8. تعليم الآخرين

    إن كان لديك القدرة على أن تعطى معلوماتك و معارفك لأشخاص فى حاجة إليها بمقابل مادي، فما المانع من ذلك سواء كان من خلال تنظيم دورات تعليمية أو من خلال تقديم دورات أونلاين.

  9. الترجمة الفورية

    البعض يلجأ إلى المكاتب والمواقع الخاصة بالترجمة الفورية و المعتمدة فهذا ينمى من مهاراتك المهنية و التعلمية مع كسب فلوس بطرق سهله.

الإعلانات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.