موقع المستشار خالد الشليل

دكتور خالد الشليل (مستشار تجاري)

هو مستشار مشاريع تجارية و دراسات جدوى، كما أنه مستشار معتمد من وزارة التجارة لتقديم الاستشارت، وذلك برقم 1294.

الدورات التي يقدمها الدكتور خالد الشليل

يقدم الدكتور عدة دورات تدريبية حول المال والاستثمار ومن أهم هذه الدورات

  1. كيف تسوق مشروعك باحتراف: حيث يمد المتدربين بمهارات التسويق للمشروع وكيفية زيادة المبيعات والإلمام بخفايا عمليات البيع والشراء ومعرفة ثلاثية الإعلان الناجح والتعامل مع المناديب.
  2. كيف تستور بأمان من موقع علي بابا الشهير: حيث يزود المتقدمين بتدريب عملي لخطوات وإجراءات الاستيراد من متاجر وشركات الجملة الصينية والتي من أهمها موقع علي بابا، من خلال شرح مبسط لجميع المراحل لتنتهي باستلام السلعة المستوردة وبأعلى أمان وثقة.
    انجازات المستشار خالد الشليل
  3. مزايا الاستثمار في مشاريع التعبئة والتغليف: وهي عبارة عن دورة خاصة للتدريب على مشروعات التعبئة والتغليف، بالإضافة إلى التعرف على الآلات والأجهزة المستخدمة وخطوط الإنتاج اللازمة ووسائل استيراد المواد الخام وطرق تسويقها وبيعها.
  4. اسرار الإستيراد من الصين: وهي عبارة عن دورة خاصة لمن يرغب في إتمام عمليات استيراد من الصين سواء كان لغرض شخصي أو تجاري. وذلك من أول خطوة إلى أن تصلك السلع المستوردة إليك. بالإضافة إلى شرح بعض التفاصيل الهامة والأسرار المهمة والتي تساعدك على تحقيق أعلى درجة من الربحية التجارية من الصين.
  5. مهارات الاستثمار في التراك فود: يستفيد المتدربين من هذه الدورة من الإلمام بمهارات الاستثمار في التراك فود أي عربات الطعام، وكيفية الابداع وتحويل الحاويات إلى عربة طعام أو متجر متجول أو كوفي شوب.

موقع المستشار خالد الشليل

  1. صفحة تويتر: @k_alshulail
  2. يمكنك التقديم على الدورات التي يقدمها المستشار عبر موقع مركز رحلة الابداع للتدريب فهي مؤسسة رائدة ومتميزة في مجال التدريب وتقديم الدورات التدريبية في مجالات الاستثمار وريادة الأعمال، كما تقدم كورسات تدريبية في مختلف المجالات.

شكراً على زيارتك لموقع محفظة دوت كوم، ونتمنى أن تكون المقالة  – موقع المستشار خالد الشليل – نالت إعجابكم. نرحب بأسئلتكم واستفسارتكم وتعليقاتكم من خلال كتابتها في الجزء الخاص بالتعليقات، حتى نتمكن من الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.