تعرف على عروض تقسيط اكسترا

شركة اكسترا هي شركة سعودية المنشأ تأسست عام 2003 م عن طريق الشركة المتحدة للإلكترونيات. و تعد الشركة علامة تجارية رائدة في مجال بيع وعرض الآجهزة الإلكترونيات والآجهزة المنزلي، حيث تتضمن مجموعة كبيرة و شاملة من الأجهزة مثل التليفزيونات الكمبيوتر – الهواتف الجوال – الكاميرات و الأجهزة الإلكترونية المنزلية و غيرها ” سواء كانت عملية الشراء نقداً آو بالاستفادة من عروض تقسيط اكسترا.

استطاعت شركة اكسترا أن تضمن لنفسها مكانة ضمن قائمة المائة شركة الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية. وقد عملت على توسيع أنشطتها التجارية في دول الخليج، حيث قامت بفتح عدة فروع لها في كلاً من ” البحرين و سلطنة عمان “.

لدى شركة اكسترا موقع الكتروني تقدم من خلاله خدمات البيع والتسوق الإلكتروني، وذلك لمواكبة التطور الإلكتروني و تسهيل الوصول لكافة العملاء و الشرائح لاختيار ما يناسبهم في أي مكان وأي وقت، كذلك لدى الشركة خدمة التوصيل للمنازل بالاتفاق مع شركة الشحن.
كيفتجمعفلوسإضافيةبسرعة؟

شروط الدفع و السداد

وفرت شركة اكسترا عدة أنظمة للدفع سواء في المعرض نفسه أو من خلال شبكة الانترنت والتي تتم من خلال السداد نقداً، بطاقة ائتمانية، بطاقة خصم مباشر الصادرة من البنوك وشركات التمويل السعودية فقط .

أيضاً هناك خدمة الدفع عند الاستلام في حالة عدم توفر بطاقات ائتمانية للشخص، فيصله المنتج الذي قام باختياره و يتم الدفع عند استلامه يد بيد، لكن مع إضافة رسوم اضافية مقابل هذه الخدمة.

عروض تقسيط اكسترا

و أخيراً نظام تقسيط اكسترا؛ توفر الشركة ميزة دفع قيمة المنتج من خلال سداد أقساط شهرية والتي قد تكون بفائدة ٠٪، وذلك لتسهيل حصول العملاء على ما يريدون بدفعات شهرية بدلاً من الدفع مرة واحدة و للراغبين في هذه الخدمة التقدم بطلب سواء عبر الانترنت أو الذهاب للمتاجر. فهو إجراء سهل و بسيط و لا يحتاج لوقت بل في نفس التوقيت تحصل على الموافقة.

ما هي الاجراءات و المتطلبات للحصول على تقسيط اكسترا؟

  1. يمكن لكل الجميع العملاء الحصول على هذه الخدمة سواء المدنيين العاملين في القطاع الحكومي و الخاص ، العسكريين و المتقاعدين أيضاً.
  2. للقطاع الحكومي و الخاص ” المدنيين ” سيحتاج الحصول على خدمة التقسيط الى ” صورة الهوية – بطاقة العمل أو تعريف الراتب و كشف حساب لآخر 3 شهور “الأعمار من 21 الى 60 سنة بألا يقل الراتب عن 12000 ريال سعودي لفئة معينة في العمر و 5000 ريال سعودي لفئة أخرى.
  3. ان تكون مدة العمل 3 شهور كاملة للسعوديين و 6 شهور للمقيمين.
  4. ان يكون العمل معتمد لدى خدمة تسهيل.
  5. بالنسبة للمتقاعدين يجب ألا يزيد العمر عن 70 عام و راتب لا يقل عن 5000 ريال سعودي، أن يكون المتقاعد مقيد أو مشترك في المؤسسة العامة للتقاعد أو التأمينات الاجتماعية.
  6. أيضاً بالنسبة للعسكريين يجب أن يكون العمر 25 الى 50 عام .و لا يقل الدخل عن 10000 ريال سعودي و أن يكون مدة العمل بالجهة لا تقل عن 3 أشهر.

مميزات برنامج ” تسهيل ” من تقسيط اكسترا

  • الحصول فوراً على الموافقة بالاشتراك في هذا البرنامج.
  • تقديم أكثر من برنامج للتقسيط على فترات سداد مرنة تبدأ من” 6 أشهر و حتى 24 شهر “.
  • عدم المطالبة بتحويل راتب ” دون تحويل راتب “.
  • مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية.

يعتبر نظام تقسيط اكسترا أحد طرق التسهيل و التيسيير لشراء المنتجات المختلفة و وجود حلول لتوفير كل ما يحتاجه كل منزل دون الشعور بالضغط أو الأزمات المالية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.