شروط التوظيف من خلال وزارة الخدمة المدنية

تتبع وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية أفضل الممارسات المهنية والاخلاقية التي تعزز الثقة فيما تقوم به وتتعامل مع الأطراف ذات العلاقة بأنشطتها وذلك بحرفية تامة. بالإضافة إلى توفير نظم وسياسات وإجراءات فعالة وتتسم بالوضوح والشفافية والنزاهة لكي تضمن تكافؤ فرص الاختيار والتعيين والتطوير بما يحقق الرضا الوظيفي لموظفي الخدمة المدنية في المملكة. تعرف على شروط التوظيف من خلال وزارة الخدمة المدنية.

شروط التوظيف من خلال وزارة الخدمة المدنية

تسعى وزارة الخدمة المدنية إلى تطوير أنظمتها والتعاملات الإلكترونية للتواصل مع الجهات الخارجية والمواطنين الراغبين في العمل وموظفين الدولة لضمان سرعة ودقة إنجاز المعاملات من خلال استخدام أحدث التقنيات وطرق التواصل الإلكتروني.
حيث تقوم بتوفير نظم وسياسات وإجراءات تضمن تكافؤ فرص الاختيار والتعيين والتطوير بما يحقق الرضا الوظيفي لموظفي الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية. وذلك من خلال استقطاب الكفاءات الوطنية المتميزة بناء على تخصصاتهم وخبراتهم بعد إتمام عملية انتقاء واختيار أفضل المرشحين.
[مهام ديوان الخدمة المدنية في السعودية]

وظائف الخدمة المدنية

يمكنك التقديم على إحدى الوظائف الرسمية الشاغرة بالخدمة المدنية، من خلال استكمال نموذج التوظيف عبر خدمة التوظيف الإلكتروني – جدارة أو الوظائف المساندة – ساعد.

التسجيل في الخدمة المدنية

تناشد كل من وزارة التجارة والاستثمار و وزارة الخدمة المدنية الخريجين (رجال) الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم الموظفين العام الراغبين في التقديم على الإعلان خلال الفترة المحددة للقبول واختيار الوظيفة المناسبة للمؤهل وفق دليل التصنيف. ويمكنك تسجيل الدخول أو تسجيل جديد من خلال ملئ البيانات المطلوبة على هذا الرابط.

وزارة الخدمة المدنية الخدمات الإلكترونية

توفر الوزارة بنية تحتية تقنية متطورة لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية تصل إلى 22 خدمة إلكترونية حالياً أي ما يمثل نسبة 45% من إجمالي الخدمات التي تقدمها الوزارة والمقدرة ب 49 خدمة. علماً بأن الوزارة تعمل على رفع نسبة الخدمات المقدمة إلكتونياً إلى 95% من الخدمات التي تقدمها الوزارة.وتنقسم هذه الخدمات إلى جزئين هما خدمات المواطنين وخدمات الجهات الحكومية.

نشكرك على زيارة موقع محفظة دوت كوم. فى حالة كان لديك أى استفسار بخصوص هذه المقالة، يرجى التواصل معنا أو ترك تعليق أسفل المقالة.

الإعلانات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.