تعرف على علاج مرض السرطان

السرطان هو السبب الثاني الرئيسي للوفاة وأصدرت وزارة الصحة العالمية في 2012 انه توفي 14 مليون شخص بسبب السرطان وفي 2015 توفى 8 مليون و800 ألف شخص بسبب المرض الخبيث.

أبحاث عالمية عن علاج السرطان

علاج السرطان بجزيئات الذهب

العالم المصري مصطفى السيد يكتشف علاج لمرض السرطان بشكل عمومي بجزيئات الذهب بعد وفاة زوجته المريضة بسبب سرطان الثدى وهذا العلاج غير مكلف.
جزئيات الذهب المستخدمة لها خاصية فريدة فى التفريق بين الخلايا السليمة والخلايا السرطانية، حيث إنه عند تعريض الجزء المصاب بالسرطان من الجسم لأشعة الليزر، فإن جزيئات الذهب النانومترية تمتص طاقة الليزر ثم تبعث حرارة تؤثر بصورة مباشرة على الخلايا السرطانية المحقونة بالذهب، مما يؤدى إلى انفجارها وموتها فى فترة زمنية بسيطة دون التأثير على الخلايا السليمة.وليس لها أثار جانبية مثل الكيماوي وسوف يستخدم هذا العلاج بعد موافقة وزارة الصحة .
الخلايا السرطانية تنتشر في الجسم ولكن بهذه الطريقة يتم تقطيع البروتونات الكبيرة داخل الخلايا المسؤولة عن مسارها داخل جسم الإنسان ويتم موتها فلا ينتشر السرطان داخل الجسم .
الذهب لا يتفاعل كميائياًداخل جسم الإنسان .الجلسة باستخدام جزيئات الذهب لعلاج السرطان تتوقف على كمية الخلايا السرطانية في الجسم.
تم اجراء العلاج على الكلاب والقطط المصابة بالمرض وتم الشفاء والأن نحن نستكمل المسيرة في اكتشاف هذا العلاج
علاج مرض السرطانهائياً.

عقار الرحمة

الدكتور محمد النجار استاذ الطب الشرعي بجامعة الاسكندرية الذي توصل الي اختراع علاج لمرض السرطان بكل انواعه، وقام بتسجيل براءة اختراعه باكاديمية البحث العلمي في مصر انهالت عليه عروض شركات الدواء الامريكية لشراء العقار الذي كان يطلق عليه ‘رودكس العروض الأوربية حتى ظهر عرض سعودي تحمس له الدكتور النجار لأن صاحب العرض كان سمو الأمير فهد بن عبد الله بن محمد آل سعود الذي اتفق شخصيا مع الدكتور النجار أنه في خلال ايام قليلة سوف يتم التعاقد مع الامير السعودي الذي تبني العقار وسوف يطلق عليه اسم ‘عقار الرحمة’ بعد ان اثبت فعاليته في علاج حوالي ‘300 حالة مرضية’ في معظم انواع السرطان ‘الغدد الليمفاوية والرئة والقولون والبنكرياس’. لن يباع في الصيدليات وانما يتم العلاج به فقط داخل المراكز وتكفي حقنتين من العقار لعلاج سرطان الدم ‘اللوكيميا’ إلي جانب مستحضرات طبية أخري من العقار لعلاج أنواع السرطان المختلفة وسوف يجري تصنيع العقار في اكبر مصنع أدوية بمدينة الرياض بالسعودية والإمارات وتم بالفعل اختيار اول موقع بالإسكندرية بجوار الحديقة الدولية ويجري البحث عن المواقع الاخري ليتم العمل علي قدم وساق لنتمكن من محو آلام المرضي في مصر والوطن العربية.

الإعلانات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.