أفضل وظائف بالخارج يمكن شغلها في 2019

تعتبر أفضل وظائف بالخارج يمكنك شغلها هي التي تناسب مؤهلاتك العلمية، ونظراً للأوضاع الاقتصادية المتردية في معظم البلدان العربية يلجأ معظم الشباب إلى البحث عن عمل بالخارج بمرتب مرتفع حتى يستطيع بناء مستقبله لذلك سوف يقدم لكم موقع محفظة دوت كوم معلومات عن أفضل الوظائف التي يمكن شغلها بالخارج.. تابعونا.

أفضل وظائف بالخارج يمكن شغلها

  1. مرشد سياحي

    يمكنك العمل بالخارج في وظيفة المرشد السياحي لذلك يجب أن تكون متقناً لنطق اللغات الحية مثل اللغة الفرنسية، واللغة الإنجليزية، واللغة العربية، ويجب أن تكون لك خلفية ثقافية، ومعرفة بجميع المعلومات عن البلاد الأخرى، والأماكن السياحية، والآثار، والتراث، ويمكنك جمع المعلومات الكافية عن تلك البلدان، والأماكن السياحية من خلال تصفحك لمواقع الإنترنت.
    تعرف على مستجدات وظائف بنك مصر

  2. مدرس لغات

    يمكنك البحث عن عمل بتدريس لغتك الأم فإذا كانت لغتك الأساسية هي اللغة العربية يمكنك العمل بالتدريس في الدول الأفريقية، والآسيوية التي تهتم بدراسة، وتفسير القرآن الكريم، ويمكنك التدريس في المعاهد، والمراكز الخاصة التي تعطي مرتبات باهظة لتعليم اللغة، وإذا كان لديك شهادات معتمدة تفيد إتقانك للغة الإنجليزية يمكنك أن تقوم بتعليم الإنجليزية في اليابان، والصين، وأمريكا الجنوبية.

  3. العمل بالسياحة

    من أفضل الوظائف بالخارج يمكن شغلها، ويمكنك من خلالها تحقيق أحلامك، والربح في الخارج هو العمل بمجال السياحة، ويمكنك أن تستغل موهبتك في التحدث بلباقة بالإضافة إلى الشهادات التي حصلت عليها للعمل في العلاقات العامة أو أن تعمل كمدرب للغطس أو في قيادة اليخوت السياحية، وغيرها من الوظائف الخاصة بالعمل في قطاع السياحة.

  4. وكيل للسفريات وشركات السياحة

    يعتبر وكيل السفريات هو من ينظم الرحلات السياحية مع العميل، والشركات السياحية، ولذلك إذا أردت العمل بالخارج في هذا المجال يجب أن تكون على علم بنظام الرحلات، وأماكن الفنادق، والمطاعم، وأسعارها، وأماكن شركات الطيران، ومواعيد الرحلات، ويجب أن تكون على علم بعادات، وثقافات البلد التي تعمل بها.

  5. العمل كطاهي بالمطاعم

    إذا كنت من هواة طهي الطعام أو قمت بدراسة فن الطهي يمكنك العمل بالخارج في المطاعم، والفنادق الكبرى التي تطلب طهاة للعمل لديها، ويمكنك أن تصبح متميزاً في عملك عن طريق طهي الطعام، والحلويات ذات الطابع العربي، والشرقي، وهناك العديد من الفنادق الكبرى في الخارج تطلب طهاة للعمل لديها، ويمكنك البحث عن طريق الإنترنت عن هذه الوظيفة.

  6. العمل بهندسة الاتصالات والشبكات

    إذا كنت تحمل شهادة من كلية الهندسة قسم اتصالات يمكنك العمل في الخارج بمجال شبكات المحمول العالمية، وإذا كنت غير خبير بما يكفي يمكنك قبل أن تتقدم للوظيفة أن تحصل على دورات تدريبية تؤهلك للعمل بحرفية في هذا المجال، ويمكنك البحث عن الشركات بالخارج التي تطلب هذا النوع من الوظائف لديها.

  7. العمل بالسلك الدبلوماسي

    ليس من المستحيل أن تلتحق بالعمل بالسلك الدبلوماسي بالخارج لأن شروط تلك الوظيفة تختلف من دولة إلى أخرى، ولكن من الأمور الأساسية للحصول على تلك الوظيفة أن يكون حاصلا على دكتوراه أو ماجيستير في العلوم السياسية أو ماجستير في الحقوق، وذلك مع معرفة الأخبار العالمية، والأمور السياسية.

  8. العمل في الإغاثة الدولية

    يمكنك العمل بالخارج، وتحقيق الربح المادي عن طريق العمل في منظمات الإغاثة الدولية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، وهذه المنظمة تعمل في العديد من المجالات مثل التعليم، والزراعة، والصناعة، وغيرها لذلك هي دائماً مال تحتاج إلى عدد كبير من الموظفين للعمل لديها.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم أفضل وظائف بالخارج يمكن شغلها، وللمزيد من الموضوعات التي تهمك نرجو متابعتنا على موقعنا موقع محفظة دوت كوم…يسعدنا مشاركتكم لنا بأرائكم، وتعليقاتكم.

الإعلانات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.