مواصفات و أسعار السيارات الجديدة لعام 2018

كشفت عدة شركات رائدة في مجال صناعة السيارات خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات عن أحدث نماذج السيارات الجديدة لديها، والتي سيتم إصدارها في عام 2018.

أهم 4 سيارات جديدة سيتم إصدارها خلال العام القادم

  1. تويوتا كامري / كامري هايبرد 2018
    كامري
    تعمل تويوتا إلى تغيير نمط سيارات تويوتا كامري، والحصول على هوية جديدة في عالم السيارات من خلال الإعلان عن سيارة تويوتا كامري 2018، التي تتميز بمظهر رياضي وتصميم إدجير من الداخل والخارج، ومجموعة من التكنولوجيا السلامة القياسية، بالإضافة إلى محركات أكثر قوة لكنها فعالة، حيث أن المحرك القياسي الجديد سعة 2.5 لتر ذو أربعة أسطوانات، كما سيتم تحديث سيارات V6، والهجينة.
    السيارة لديها مجموعة من المميزات الفنية مثل وسائل المساعدة الإلكترونية المتقدمة ومساعدة سائق إلكترونياً، ميزة كبح حجم السرعة التلقائي في حالات الطوارئ، والتحكم في التكيف، مساعدة حارة حفظ، وعوارض عالية التلقائي.
    * لم يتم الإعلان عن سعرها حتى الآن
    [موضوعات ذات صلة: طرق توفير استهلاك وقود السيارة]
  2. فورد اكسبدشن 2018
    فورد
    يختلف نموذج فورد اكسبديشن 2018 عن سيارات فورد إكسبديشن السابقة التي تتمتع بنفس الشكل. فهيكل السيارة مصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن وليس الصلب. من المتوقع أن خفة الوزن سيقارنه مولد طاقة جديد ذو كفاءة عالية وبالإضافة إلى تحسين استهلاك الوقود.
    ستتميز السيارة بقوة هائلة من التكنولوجيا، فستحصل على قائمة كاملة من التقنيات المتقدمة في مجال السلامة ومساعدة السائق بالإضافة إلى أحدث نظام للمعلومات والترفيه سينك SYNC 3 التي تدعم آبل كار بلاي و أندرويد أوتو. سيتم تزويد المقصورة بستة فتحات يو اس بي، ويمكن للركاب التمتع بخدمة هوت سبوت واي فاي الداخلية من خلال اتصال بيانات 4G لت.
    * لم يتم الإعلان عن سعرها
  3. جي ام سي تيرين2018
    جمس
    قد تم إعادة تصميم سيارات الدفع الرباعي المدمجة من جي إم سي في نموذج 2018، لتحصل على تحديثات بشكل جذاب وعصري من أجل توفير المزيد من الديناميكية الهوائية، وزودت بشبك أمامي جديد ومصابيح أمامية وخلفية محدثة، كما حصلت السيارة على صادمين أمامي وخلفي جديدين، كما زودت هذه السيارة الأمريكية بلمسات كثيفة من الكروم الفضي اللامع في نسخة دينالي.
    تتاح هذه السيارة بثلاث محركات مختلفة، محركين توربو يعملان على البنزين ومحرك تيربو ديزل. المحركين البنزيني سعة 1.5 و 2.0 لتر مع أربع أسطوانات متتالية سيتم اقرانها مع ناقل حركة مؤلف من 9 سرعات أوتوماتيكي
    تتناسب هذه السيارة جميع التضاريس مع اختيار نظار الجر الذي يسمح للسائقين ضبط حركة قيادة سيارات الدفع الرباعي في ظروف مختلفة.
    * سيبدأ سعر جي ام سي تيرين 2018 المتوقع من 25,970 دولار أمريكي أي ما يعادل 97,436 ريال سعودي
  4. 2018 كيا ستينجر
    kia-stinger-2018-s

    التصميم الخارجي لهذه السيارة يغلب عليه الطابع الرياضي، مزودة بمصابيح أمامية ذات الشكل الأنيق والتصميم الكبير المسحوب باتجاه جانبي السيارة، كما زودت المصابيح الأمامية لها بتقنية الإضاءة النهارية LED، أما عن الشبك الأمامي لهذه السيارة وتمتعت هذه السيارة بشبكة أنف النمر الذي اعتدنا عليها في سيارات الجيل الجديد من كيا. فضلاً عن تزويدها بشبكة سفلية كبيرة الحجم مما يعمل على تشتيت الهواء ومنح السيارة أعلى درجات من الارتكازية والثبات أثناء القيادة ، أما عن الغطاء الخاص بمحرك السيارة ، فقد زود بخطوط طولية تشير إلى القوة الكامنة التي تختبئ أسفل هذا المحرك ، بالإضافة إلى تزويدها بفتحات مما يمنح المحرك أعلى درجات من التهوية أثناء القيادة.
    أما عن التصميم الداخلي لهذه السيارة: تتميز بمقصورة داخلية تجمع ما بين الفخامة والطابع الرياضي، حيث جاءت المقاعد الداخلية لها مكسوة بجلد النابا وتمتلك كونسول وسطي يحتوي على شاشة لمس بقياس 7 إنش لعرض نظام الترفيه والمعلومات، كما أنها مزودة بشاشة عرض على الزجاج، بنظام صوتي من شركة هارمان كاردون مكون من 15 سماعة بقوة 720 وات وغيرها من إضافات.
    سيتم تقديم السيارة بمحركين، المحرك الأول هو نسخة أساسية بنموذج رباعي الاسطوانات ذو سعة 2 لتر لها 8 سرعات وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات. أما الثانية تتكون من V6 ذو سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج لها 8 سرعات أيضاً .
    * (سعرها المتوقع يبدأ من 35,993 دولار أمريكي أي ما يعادل135 ألف ريال سعودي)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.