ميم من بنك الخليج الدولي: أهلاً بك في المصرفية الرقمية

تأسس بنك الخليج الدولي في سنة 1975 م ويقع مقره الرئيسي في مملكة البحرين حيث أن البنك يمتلك خبرة تزيد عن 40 عام كمصرف استثماري وكمصرفية شركات. يعد صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية هو المساهم الرئيسي في بنك الخليج الدولي. يحرص بنك الخليج الدولي على توفير منتجات وحلول مبتكرة لعملائه خصوصًا في إدارة الأصول والاستثمارات ومنتجات تمويل الأفراد المعتمدة من الهيئة الشرعية في البنك.

ميم ذراع بنك الخليج الدولي لمصرفية التجزئة للأفراد. تأسس ميم من بنك الخليج الدولي بالاعتماد على مبدأ التأسيس بالمشاركة بأكثر من 30.000 متابع عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تبسيط قطاع الخدمات المصرفية للافراد ، وتوفير خدمات متكاملة ومنتجات مبسطة وسهلة التعامل وفريدة من نوعها.
فهو يجمع بين الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول بدعم من 3 مراكز رئيسية و 9 منافذ خدمة. “ميم” يوفر معاملات بنكية مبتكرة ومواكبة للعصر في المملكة العربية السعودية. يعد “ميم” نقلة عصرية في مجال المصرفية المتطورة أساسها السهولة و الشفافية بأقل مدخلات يدوية.

يسر ميم من بنك الخليج الدولي أن يقدم لكم أفضل نسبة ربح لودائع المرابحة في المملكة العربية السعودية بنسبة 3.25٪ (تحسب بشكل سنوي). باعتباره بنك غير تقليدي و يعتمد على الخدمة الذاتية باستخدام التكنولوجيا في إجراء معاملاته. لذلك بإستطاعته التوفير من تكاليف التشغيل والإستمرار بتقديم أفضل نسبة ربح في السوق المالي للأفراد للجميع كل يوم.

العرض ساري المفعول حتى 31 ديسمبر 2016 ومتاح لأي مبلغ مودع يبدأ من 1,000 ريال الى مليون ريال (بحد أقصى خمسة (5) ودائع منفصلة تصل إلى مبلغ مليون ريال سعودي للوديعة الواحدة) والفترة الأدنى للإستثمار في الوديعة 6 اشهر.

لمعرفة المزيد قم بزيارة ميم اليوم. يمكنك فتح حساب عن طريق تقديم طلب اونلاين و زيارة احد مراكزنا الرئيسية. هذا العرض ساري لفترة محدودة فقط.

#نصيحة_سوق_المال :

• تذكر قبل اتخاذ قرار الحصول على أي منتج مالي، أنه عليك مقارنة الخيارات المتاحة و اختيار الأنسب لك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.