هل اخترت باقة التجوال الدولي الأنسب لك

يتجه السعوديون في كل صيف لقضاء وقت العطلة في الخارج، وخلال إستبيان تم إجراؤه  من قبل إحدى الشركات السياحية خلال الشهر الماضي أن هناك 80% من السعوديين يفضلون السفر لوجهات خارجية لقضاء العطلة الصيفية.

إذا كنت تنوي السفر هذا الصيف فهل قمت باختيار باقة التجوال الدولي المناسبة لك؟ حتى تلبي إحتياجاتك حيث التواصل مع الأهل والإصدقاء عبر الإتصال الهاتفي أو الإنترنت، لهذا قمنا بعرض معظم الباقات التجوال المتاحة لك ومميزاتها حتى نساعد في إختيار الباقة المناسبة لك من حيث الرسوم والمميزات.

[قارن باقات الجوال في السعودية]

الشركة اسم الباقة التفاصيل معلومات أخرى
زين زين باسبورت خدمة زين باسيورت تقدم أسعار تجوال محددة مسبقاً حسب المنطقة التي ستسافر إليها سعر (دقائق / ميجا بايت بيانات/ رسائل قصيرة) 0.75 ريال للمنطقة الأولى، 0.99 ريال للمنطقة الثانية، 1.25 ريال للمنطقة الثالثة.
  • الإشتراك الإسبوعي 10 ريال
  • الإشتراك الشهري 30 ريال
زين التجوال في الإمارات إذا كنت تخطط للسفر إلى الإمارات فلا تنسى عرض “التجوال في الإمارات ” الغير محدود حيث يمكنك تصفح الإنترنت وإجراء المكالمات وإرسال رسائل نصية وإستقبال المكالمات مجاناً سواء داخل الإمارات أو مع السعودية.
  • 99 ريال رسوم الإشتراك لمدة يوميان
  • 199 رسوم الإشتراك لمدة 7 أيام
  • 499 رسوم الإشتراك لمدة 30 يوم
زين تجوال البيانات باقة تجوال البيانات تقدم لك أسعار مخفضة للبيانات التي تناسب مع إحتياجاتك عند السفر إلى دول الخليج ودول أخرى. رسوم الإشتراك تختلف على حسب المنطقة والفترة. رسوم الإشتراك تتراوح بين 59 ريال و199 ريال وحجم بيانات يتراوح بين 1 جيجا بايت إلى حجم بيانات لا محدود للمنطقة الأولى، رسوم الإشتراك يتراوح بين 59 ريال إلى 189 ريال وحجم بيانات يتراوح بين 1 جيجا بايت إلى 5 جيجا بايت للمنطقة ب، رسوم الإشتراك 99 ريال لحجم بيانات 500 ميجا بايت لمدة 7 ايام للمنطقة ج.
  • صلاحية العرض في المنطقة أ من يوم إلى شهر.
  • صلاحية العرض في المنطقة ب من يوم حتى إسبوع.
الشركة الإتصالات السعودية التجوال الدولي خارج السعودية تختلف أسعار باقات التجوال على حسب الدولة التي ستسافر إليها، كما يمكنك الإختيار بين الباقات التي تتناسب إحتياجاتك مثل باقات التجوال، إنترنت التجوال، باقات إستقبال المكالمات، باقات المكالمات والرسائل
  • قم بإدخال إسم البلد التي ستسافر إليها لمعرفة الباقات المتاحة بها وأسعارها.
‬ موبايلي خدمة التجوال الجوي أبقى على إتصال مع محبيك وأنت على متن الطائرة، حيث يمكنك إجراء وإستلام المكالمات والرسائل وتصفح الإنترنت على متن الطائرات التي مزودة بهذه الخدمة.
  • يمكنك تفعيل الخدمة فقط بالإشتراك في خدمة التجوال.
‬ موبايلي

خدمة التجوال البحري

أبقى على إتصال مع محبيك خلال تواجدك في منتصف المحيط حيث يمكنك إجراء وإرسال المكالمات وتصفح الإنترنت.
  • يمكنك تفعيل هذه الخدمة على جهاو هاتف جي إس أم.
موبايلي

باقة واتساب التجوال

باقة واتساب التجوال هو عرض تقدمه شركة موبايلي التي تمنحك بيانات إنترنت لا محدودة لاستخدام الواتس اب أثناء التجوال في أكثر من 50 دولة.
  • 50 ريال هي رسوم الإشتراك الشهري لهذه البطاقة.
موبايلي

فايسبوك تجوال

تمتع بإستخدام غير محدود للفايسبوك أثناء التجوال فقط ب5 ريالات فقط. لا شيء
موبايلي

خدمة تجوالي من موبايلي

إستقبل المكالمات أثناء التجوال مقابل 0.75 ريال لدقيقة، كما يوجد عرض للطلاب السعوديين في الخارج إستقبل مكالمات غير محدودة لمدة شهر مجاناً، كما يوجد عرض العطلات الذي يتيح لك إستقبال المكالمات غير محدودة.
  • سعر عرض الطلاب السعوديين في الخارج 30 ريال شهرياً.
  • سعر عرض العطلات 2، 8،30 ريال لمدة يوم ، إسبوع شهر على التوالي.
موبايلي

كنّكت تجوال

من خلال باقة كنكت تجوال يمكنك تصفح الإنترنت بالسرعة والسعرر الذي يناسب. تقدم هذه الخدمة حجم بيانات يترراوح بين 500 ميجا بايت إلى حجم غير محدود من البيانات بسعر يتراوح بين 50 ريال إلى 350 ريال يختلف على حسب المدة وحجم البيانات.
  • يمكنك الإشتراك في هذه الباقة لفترة تتراوح بين يوم واحد و30 يوم
موبايلي

التجوال في دول الخليج

هذه الباقة تمنحك خصم يصل إلى 80% أثناء تجوالك في دول مجلس التعاون الخليجي. سعر المكالمة المحلية 1.03 ريال، 2.49 ريال سعر المكالمات إلى السعودية، 2.49 ريال سعر المكالمات لبلدان مجلس التعاون الخليجي. لا شيء
موبايلي

صمم باقتك اثناء التجوال

يمكنك تصميم الباقة التي تحتاج غليها أثناء التجوال، حيث تقوم بإختيار عدد المكالمات الصادرو والواردة والرسائل النصية وبيانات الإنترنت التي تحتاجها خلال سفرك. لا شيء
موبايلي خدمة كلمني تجوال تمنحك هذه الخدمة الإتصال المجاني بأي رقم موبايلي داخل السعودية أثناء تجوالك، في حين يتم إحتساب المكالمة على الشخص المستقبل للمكالمة,
  • بدون رسوم
موبايلي خدمة بلاك بيري التجوال تمكنك من إرسال وإستقبال رسائل البريد الإلكتروني وإستخدام ببلاك بيري ماسنجر بلا حدود.
  • فقط ب50 ريال إضافية إلى إشتراك الشهري.
موبايلي راسلني تجوال يمكنك إرسال رسائل غير محدودة أثناء تجوالك إلى أحبائك في السعودية لمدة شهر.
  • 100 ريال رسوم الإشتراك في هذه الباقة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.