‎طرق الاستعلام عن شكاوى مؤسسة النقد العربي السعودي

‎إذا لم تتجاوب الجهات المالية المرخصة مع شكوى العميل أو لم يتم معالجتها بما يتوافق مع تعليمات ولوائح وأنظمة المؤسسة، فإن للعميل الحق في رفع الشكوى إلى المؤسسة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث وفرت المؤسسة العديد من قنوات التواصل التي تمكن العميل من التواصل معها مباشرة وتقديم شكوى لمؤسسة النقد العربي السعودي ضد المؤسسات المالية المرخصة من طرفها مثل شركات التمويل، شركات التأمين، البنوك، المصارف و غيرها من خلال إدارة حماية العملاء، ومن ثم الاستعلام عن شكاوى مؤسسة النقد العربي .

عند تقديم الشكوى ضد الجهات المالية إلى المؤسسة من خلال إحدى الطرق التالية، سيتلقى العميل رقماً مرجعياً للشكوى لتسهيل متابعة و الاستعلام عن حالة الشكوى مع المؤسسة مستقبلاً.

  • الاتصال هاتفياً على الرقم المجاني 6666-125-800 من الساعة 8:00 صباحاً حتي 04:00 مساءً.
  • الاستعلام الشكوى عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة من خلال موقع ساما تهتم.
  • زيارة أحد مراكز خدمة أو المركز الرئيسي لمؤسسة النقد العربي السعودي المتواجد في شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، الرياض، من الساعة 08:00 صباحاً حتى 03:30 مساءً.
  • إرسال الشكاوى عبر البريد إلى عنوان مؤسسة النقد العربي السعودي، إدارة حماية العملاء، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، صندوق بريد: 2992، الرياض 11169، المملكة العربية السعودية.
    مقالات قد تعجبك: خطوات التسجيل في موقع الضمان الاجتماعي

خطوات الاستعلام عن شكاوى مؤسسة النقد العربي السعودي

  1. زيارة بوابة ساما تهتم.
  2. الضغط على تقديم شكوى.
  3. تسجيل الدخول.
  4. ستظهر لك صفحة المستخدم التي تتيح لك إمكانية الاطلاع على جميع الشكاوى التي قمت بتقديمها وبيان حالتها.

تسعى مؤسسة النقد العربي السعودي جاهدة إلى تطوير القطاع المالي وإصدار التعليمات واللوائح التي تساعد على حماية عملاء شركات التمويل أو التأمين أو البنوك المرخص لها والحفاظ على حقوقهم وضمان حصولهم على الخدمات والمنتجات المالية التي تتناسب مع إمكانياتهم وتطلعاتهم المالية.

شكراً على زيارتك لموقع محفظة دوت كوم، ونتمنى أن تكون المقالة – طرق الاستعلام عن شكاوى مؤسسة النقد العربي السعودي – نالت إعجابكم. نرحب بأسئلتكم واستفساراتكم وتعليقاتكم من خلال كتابتها في الجزء الخاص بالتعليقات، حتى نتمكن من الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.