5 أسرار لاتباع الموضة بأقل التكاليف

جميع النساء يردن أن يظهرن بأفضل إطلالة، فأناقة المرأة عنوان لشخصيتها. و لكن تنسيق الألوان و اتباع الموضة التي تناسب و تعكس شخصيتك ليس بالأمر السهل. فما هي أسرار اتباع الموضة دون حاجتك لإنفاق الكثير من الأموال؟

لا للتقليد، نعم للأفكار

اتبعي محطات الموضة لتأخذي منها الأفكار التي تتماشى مع شخصيتك. لا تتبعي النظريات و لكن اتبعي الأسلوب الذي يناسبك. يمكنك التعلم من بعض أيوقونات الموضة (الفاشونيستات) كيف يمكنك تنسيق الألوان و دمج الأزياء لتظهري بأفضل طلّة. خطوط الموضة كثيرة ومختلف، لذا انتقي منها ما يناسبك، وهنا عليك التعرف جيداً على عيوب ومزايا جسمك أولاً.

تخلصي من كل شيء عديم الفائدة

تأكدي من التخلص من كل شيء لم تلبسيه أو تستخدميه من عدة أشهر، فإن لم تعيره اهتمام من أشهر لن تلبسيه لاحقاً. و للاستفادة من هذه الأشياء يمكنك بيعها أو التبرع بها لأشخاص قد يكونوا في أمس الحاجة لها. و هذا بدوره سيساعدك على الحفاظ على خزانة مرتبة تساعدك على اختيار إطلالتك كل يوم بسهولة أكثر.

اختاري الوقت الأنسب للتسوق

إن كنتي من محبي الماركات العالمية، يمكنك شراء ملابس الماركات العالمية ولكن في نهاية الموسم، لأن غالبية هذه الماركات تطلق تخفيضات كبيرة تصل إلى 75% في نهاية الموسم. و عند دفعك مبلغ كبير من المال على قطعة معينة، تأكدي أن تكون تتماشى مع ملابسك و ابتعدي عن القطع التي تمثل موضة موسم محدد.

حددي القطع الأساسية في خزانتك

هناك قطع أساسية لابد من وجودها في خزانتك و ننصح بشراء تلك القطع الأساسية أولا ً والابتعاد عن الملابس ذات الألوان الصارخة التي تمثل موضة محددة لأنها سرعان ما تنتهي وتبدو وكأنها قديمة.

قطع أساسية يجب أن تحتويها خزانة كل امرأة:

  • بنطلون الجينز
  • البنطلون الأسود
  • القميص الأبيض
  • الجاكيت الأسود
  • الفستان الأسود بتصميم كلاسيكي
  • حقيبة سوداء

اجعلي طلتك مميزة باختيار الأكسسوارات المناسبة

اختيار الأكسسوارات هي خطوة هامة لا تقل عن اختيار الملابس، كما أنها تتميز برخص ثمنها رغم دورها في إظهار ملابسك بشكل أفضل، فيمكن ارتداء ملابس بسيطة جداً ولكن مع إضافة أكسسوارات و مجوهرات مناسبة تعطي إطلالة مختلفة ترضيك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.