5 طرق تساعدك على زيادة دخلك الشهري

ودك تزيد دخلك الشهري، و تجني أموال كثيرة تساعدك على تحسين مستواك المعيشي، وسداد جميع فواتيرك أو تحقق أي حلم تشتري منزل أو تعمل مشروع خاص بك، جبنهالك طرق بسيطة هتحققلك حلمك الي تبغاه.

5 طرق تساعدك على زيادة دخلك الشهري

  1. استخدم مهاراتك في الحصول على عمل مستقل
    لك في التصميم! موهوب! تعرف تكتب! لك في السوشيال ميديا! تقدر تشتغل لحسابك الخاص، كمصمم جرافيك، أو تدير حساب شركة أو مؤسسة على تويتر، أو تكتب موضوعات لأحد المواقع الإلكترونية المنتشرة، وإذا عندك لغة تقدر كمان تشتغل مترجم، ولو لك في التصوير تقدر تعمل فيديوهات على اليوتيوب وتربح منها، وباستخدام بعض مواهبك هتقدر تحقق ما تطمح له، أنت بس حاول وطلع المواهب المدفونة.
  2. الحصول على وظيفة ثانية
    إذا ودك تزيد راتبك الشهري دورلك وظيفة ثانية، بس بعد أن تخبر صاحب العمل حتى لا تخسر وظيفتك الأولى، ولكن يجب أن تتأكد من أن الوظيفة الثانية تدفع أكثر من الوظيفة الأولى وبمزايا أكثر. وإذا كنت تجيد التدريس يمكنك العمل بإعطاء الدروس الخصوصية للطلبة، والاستفادة من أوقات فراغك، ويمكن العمل في القطاع الخاص إذا كانت وظيفتك الأولى في العمل الحكومي، وإن كنت تعمل بدوام جزئي يمكنك أن تعمل لعدة ساعات أخرى بأكثر من عمل، وسوف يساعدك ذلك على زيادة الدخل الشهري.
  3.  عمل مشروع صغير لزيادة دخلك
    تقدر بفكرة بسيطة تعمل مشروع صغير يساعدك على زيادة دخلك الشهري، كيف؟!
    ممكن تشتغل كمنسق للندوات والمعارض وما أكثر هذه الفعاليات، كمان تقدر تسويلك موقع إلكتروني أو متجر على الانترنت لتسويق ما تود بيعه ملابس، اكسسوارات، ساعات، نظارات شمسية وغيرها ويمكنك انشاء جروب لترويج سلعتك، وما تقوم به في البداية من مشروعات صغيرة سوف تصبح خطوة لمشروعات أكبر منها، وكمان هتساعدك هذه البداية على تحقيق طموحك، وزيادة مدخراتك الشخصية.
  4. الحصول على عمل إضافي من المنزل
    طفشان وزهقان بعد ما عاودت من الدوام وما لك في جو الاستراحات والبر في الإجازات وما محصل شئ تضيع وقتك فيه، تقدر تستغل هذا الوقت في العمل من المنزل عن بعد، حيث تبحث العديد من الشركات عن موظفين للعمل بدوام جزئي من المنزل، وبذلك تحقق زيادة لدخلك الشهري بالاستفادة من وقت فراغك بالمنزل.
  5. تنظيم المصروفات الشهرية
    قلل استهلاكك للكهرباء والمياه، هتوفر كتير، وكمان عند حصولك على راتبك الشهري حدد ضرورياتك، وسداد أقساطك، ولا تنسى الطوارئ، وضع كل هذا بقائمة كي تنظم مصروفاتك الشهرية، ويمر الشهر على خير. تراها سهله.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.